تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريبات جديدة تكشف عن معلومات إضافية حول مواصفات الهاتف Google Pixel 3 XL

صورة الخبر: تسريبات جديدة تكشف عن معلومات إضافية حول مواصفات الهاتف Google Pixel 3 XL
تسريبات جديدة تكشف عن معلومات إضافية حول مواصفات الهاتف Google Pixel 3 XL

في حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في اليوم الرابع من شهر أكتوبر المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا على العديد من التسريبات التي تستعرض لنا الهاتف Google Pixel 3 XL من مختلف الزوايا، والآن نحن هنا مع صور مسربة جديدة لا تؤكد لنا من جديد تصميم الهاتف فقط، وإنما تكشف لنا كذلك عن بعض المواصفات التقنية لهذا الهاتف الذي ينتظر وصوله العديد من الأشخاص بفارغ الصبر.

هذه الصور التي تم تسريبها حديثًا تعرض لنا النسخة البيضاء من الهاتف Google Pixel 3 XL، على غرار ما رأيناه في التسريبات السابقة. وكما تلاحظون، فهذه الصور تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم كاميرا واحدة فقط في الواجهة الخلفية، وشاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى، فضلا عن شاشة بدقة +QuadHD، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB فقط.

هذه الصور تعرض لنا كذلك الهاتف Google Pixel 3 XL يعمل بنظام Android 9 Pie، والدليل على ذلك وجود نظام التنقل الجديد، وهو نظام التنقل الذي سمعنا مؤخرًا بأنه سيكون نظام التنقل الإفتراضي في هواتف Google Pixel 3 الجديدة، مما يعني بأنه سيعوض أزرار التنقل الثلاثة التقليدية.

من ناحية أخرى، تكشف لنا واحدة من الصور التي تم تسريبها اليوم أن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم شاشة بحجم 6.7 إنش وبدقة +QuadHD تمتاز بكثافة بكسلات تصل إلى 491 بكسل في كل إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميغابكسل، وبطارية بسعة 3430mAh.

وبغض النظر عن ذلك، فقد كشفت لنا التسريبات السابقة بأن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن شاشة AMOLED تدعم خاصية Always On Display التي ستكون قادرة على دعم الخلفيات كما هو موضح في إحدى الصور أعلاه علمًا أن هذه الميزة قد تكون حصرية للهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL.

صورة الخبر: تسريبات جديدة تكشف عن معلومات إضافية حول مواصفات الهاتف Google Pixel 3 XL

صورة الخبر: تسريبات جديدة تكشف عن معلومات إضافية حول مواصفات الهاتف Google Pixel 3 XL

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريبات جديدة تكشف عن معلومات إضافية حول مواصفات الهاتف Google Pixel 3 XL

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72009

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-