تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › شركة HTC تكشف عن قائمة هواتفها الذكية التي ستحصل على تحديث Android 9 Pie

صورة الخبر: شركة HTC تكشف عن قائمة هواتفها الذكية التي ستحصل على تحديث Android 9 Pie
شركة HTC تكشف عن قائمة هواتفها الذكية التي ستحصل على تحديث Android 9 Pie

مع إصدار شركة Essential تحديث Android 9 Pie للهاتف Essential PH-1، ومع تأكيد شركة Huawei على أنها تعمل على جلب هذا التحديث لعدد من هواتفها الذكية، فنحن على يقين من أن هناك العديد من مستخدمي الأندرويد الآخرين الذين يتساءلون عما إذا كانت هواتفهم الذكية مؤهلة للحصول على التحديث. وبالنسبة لأولئك الذين يستخدمون هواتف HTC، فيبدو أن شركة HTC أكدت لنا اليوم بدورها الهواتف الذكية التابعة لها التي ستحصل على تحديث Android 9 Pie.

ووفقا للشركة، فقد أكدت لنا بأن هواتفها الذكية التي تم إصدارها بين عامي 2017 و 2018 مؤهلة للحصول على تحديث Android 9 Pie. وهذا يشمل HTC U11 و +HTC U11 و HTC U11 Life و +HTC U12. نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت لدى الشركة خطط لتحديث أجهزتها القديمة في وقت لاحق، ولكن في الوقت الحالي، هذه هي الهواتف الذكية التي تأكد بأنها ستحصل على التحديث.

لسوء الحظ، في حين أننا نعلم أن هذه الهواتف ستتلقى التحديث، فإن HTC لم تذكر متى سيتم إصداره. هذا يعني أن الأمر قد يستغرق أسابيع أو حتى أشهر قبل أن نراه. بالنظر إلى أنه من غير المتوقع أن يتلقى بعض مستخدمي هواتف سامسونج تحديث الأندرويد Oreo حتى العام 2019، فقد يستغرق الأمر فترة زمنية محددة قبل أن يصل تحديث Android 9 Pie لهواتف الشركة.

نأمل أن تكشف لنا شركة HTC في المستقبل القريب عن الإطار الزمني الذي ستبدأ فيه بإطلاق تحديث Android 9 Pie لهواتفها الذكية، ولكن في الوقت الراهن لا نزال نعتقد بأنه من الجيد أن نرى الشركة التايوانية تكشف لنا عن بعض هواتفها الذكية التي ستحصل على الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة HTC تكشف عن قائمة هواتفها الذكية التي ستحصل على تحديث Android 9 Pie

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69770

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام