تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Nokia 5.1 Plus تحت إسم Nokia X5 يوم 11 يوليو

صورة الخبر: تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Nokia 5.1 Plus تحت إسم Nokia X5 يوم 11 يوليو
تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Nokia 5.1 Plus تحت إسم Nokia X5 يوم 11 يوليو

تم اليوم تسريب ملصق ترويجي للهاتف المعروف حاليا بإسم Nokia 5.1 Plus والذي من المفترض أن يصل إلى السوق تحت إسم Nokia X5، وهذا ما كشف لنا عن تاريخ إطلاق هذا الهاتف. ووفقا لمنشور على Baidu، فمن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف Nokia X5 في اليوم 11 من شهر يوليو الجاري في الصين بسعر يبدأ من 120 دولار أمريكي لنسخة 32GB وبسعر 150 دولار أمريكي لنسخة 64GB.

ومع ذلك، خذ بعين الإعتبار أن هواتف HMD Global Oy عادة ما يتم إصدارها بأسعار منخفضة في الصين، لذلك فنحن نتوقع أن يكلف الهاتف Nokia X5 أكثر في الأسواق العالمية. وعلاوة على ذلك، فهذا الملصق يؤكد لنا تصميم الهاتف Nokia X5 المزود بالقطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة والذي رأيناه في الصور التي تم نشرها للهاتف على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

وعلى ذكر هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فقد كشفت لنا في وقت سابق بأن الهاتف Nokia X5 سيضم مواصفات تقنية تشمل معالج ثماني النوى بتردد 2.0GHz سيكون على الأرجح من سلسلة MediaTek Helio P Series أو Snapdragon 600 Series، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB/4GB/6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB/64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وعلاوة على ذلك، هذا الهاتف سيضم كذلك شاشة طويلة بحجم 5.86 إنش وبدقة +HD مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh ستستفيد من كفاءة المعالج لتقديم أفضل أداء ممكن.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Nokia 5.1 Plus تحت إسم Nokia X5 يوم 11 يوليو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94979

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-