تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › موقع Adidas الرسمي يتعرض للإختراق مما أدى لتسريب بيانات ملايين العملاء

صورة الخبر: موقع Adidas الرسمي يتعرض للإختراق مما أدى لتسريب بيانات ملايين العملاء
موقع Adidas الرسمي يتعرض للإختراق مما أدى لتسريب بيانات ملايين العملاء

غالبًا ما يستهدف القراصنة العلامات التجارية الكبرى، وهذه المرة قرروا إستهداف العلامة التجارية الألمانية الشهيرة Adidas. أكدت الشركة أن موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت قد تعرض للاختراق مما أدى إلى سرقة بيانات ملايين العملاء. لقد سرق القراصنة ملايين سجلات العملاء. ومع ذلك، تقول شركة Adidas أنه لم يتم سرقة أي تفاصيل متعلقة ببطاقات الائتمان الخاصة بالعملاء في هذا الاختراق.

اكتشفت Adidas أن طرفًا غير مصرح له قد تمكن من الوصول إلى خوادمها وبياناتها المسروقة أواخر الشهر الماضي. بدأت الشركة في إبلاغ العملاء عن ذلك بالأمس، ولا تزال الشركة تحقق في حيثيات هذا الاختراق. وترى الشركة أنه تم تسريب أسماء المستخدمين فقط، وكلمات المرور المشفرة، ومعلومات الاتصال الخاصة ببضعة ملايين من عملائها.

يذكر أنه لم يتم تسريب البيانات الصحية وتفاصيل بطاقات الائتمان الخاصة بالعملاء. ونظرًا إلى أنه تم تسريب معلومات الاتصال، فمن المرجح أن تقوم الشركة بالإتصال بأولئك الذين اشتروا المنتجات من موقع الشركة في الولايات المتحدة حتى يتمكنوا من الاطلاع على هذا الاختراق.

قالت الشركة في بيانها الرسمي : ” بدأت Adidas على الفور في اتخاذ خطوات لتحديد نطاق المشكلة وتنبيه المستهلكين المعنيين. تعمل Adidas مع الشركات الرائدة في مجال الأمن المعلوماتي وسلطات إنفاذ القانون للتحقيق في القضية “.

من الأفضل تغيير كلمة المرور لحساب Adidas الخاص بك إذا قمت بعملية شراء من خلال متجر Adidas في الولايات المتحدة. وإذا كنت تستخدم نفس كلمة المرور في مكان آخر، فمن الأفضل تغييرها هناك أيضًا.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موقع Adidas الرسمي يتعرض للإختراق مما أدى لتسريب بيانات ملايين العملاء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2649

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-