تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تقرير جديد يقترح قدوم نسخة ثالثة من الهاتف Galaxy S10 مع شاشة بحجم 5 إنش

صورة الخبر: تقرير جديد يقترح قدوم نسخة ثالثة من الهاتف Galaxy S10 مع شاشة بحجم 5 إنش
تقرير جديد يقترح قدوم نسخة ثالثة من الهاتف Galaxy S10 مع شاشة بحجم 5 إنش

تردد مؤخرًا بأن الهاتف Galaxy S10 سيكون أول هاتف رائد من شركة سامسونج يأتي بثلاث إصدارات مختلفة. وقررت الشركة على ما يبدو القيام بذلك لأنها ستقوم بتضمين كاميرا ثلاثية في النسخة الثالثة. وتردد أيضا بأن واحد من هذه الإصدارات الثلاثة سيكون خيارًا رخيصًا لأنه لن يضم شاشة منحنية الطرفين على عكس الهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10 اللذان سيأتيان مع شاشات منحنية الطرفين. والآن، نحن هنا مع تقرير جديد يقول بأن هذه النسخة بالذات قد تضم شاشة بحجم 5 إنش.

منذ فترة طويلة ونحن لم نرى شركة سامسونج تقوم بإصدار هاتف ذكي راقي مع شاشة بحجم 5.0 إنش، ولكن التقرير الذي صدر اليوم من كوريا الجنوبية يشير إلى أن واحد من الإصدارات الثلاثة من الهاتف Galaxy S10 سيضم شاشة Infinity Display مسطحة بحجم 5.0 إنش.

من غير الواضح ما إذا كان هذا الإصدار سيضم نفس المواصفات التقنية الداخلية التي سيتم تضمينها في الإصدارين الأخرين، ولكن التقرير يقول بأنه سيضم كاميرا واحدة فقط في الخلف. ويقال بأن الإصدارين الآخرين سيأتيان مع كاميرا مزدوجة وكاميرا ثلاثية.

ويقال بأن الإصدار الذي سيضم الكاميرا الثلاثية سيأتي مع شاشة Infinity Display منحنية الطرفين بحجم 6.44 إنش، وإذا كانت هذه الإدعاءات صحيحة، فسوف تكون هذه هي أكبر شاشة تستخدمها شركة سامسونج في هاتف ينتمي إلى سلسلة هواتف Galaxy S Series. ومن الواضح أنه لن يكون الهاتف الذكي الأول من الشركة الكورية الجنوبية الذي يضم شاشة بهذا الحجم، ولكنه سيكون أول هاتف ذكي من سامسونج مزود بثلاث كاميرات في الخلف.

لن يتم إزاحة الستار رسميا عن هواتف Galaxy S10 حتى العام المقبل مما يعني بأنه سيتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة مما قد ينتج عن ذلك تغييرًا في خطط شركة سامسونج على طول مرحلة التطوير. وبالتالي، فمن الأفضل الإلتزام بالهدوء حاليا وعدم التحمس كثيرًا، والتعامل مع كل ما قيل حتى الآن بحذر شديد.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يقترح قدوم نسخة ثالثة من الهاتف Galaxy S10 مع شاشة بحجم 5 إنش

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66448

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-