تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › رصد Galaxy Note 9 في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية مما يلمح لإطلاق مبكر عن المعتاد

صورة الخبر: رصد Galaxy Note 9 في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية مما يلمح لإطلاق مبكر عن المعتاد
رصد Galaxy Note 9 في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية مما يلمح لإطلاق مبكر عن المعتاد

تدعي الشائعات بأن شركة سامسونج تخطط لإصدار الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد هذا العام. بالفعل، لقد سمعنا بأن هذا الهاتف سيصل في أوائل شهر أغسطس، وهذا ما يجعله أقرب قليلا من موعد إصدار الهاتف Galaxy Note 8 في العام الماضي. والآن، إتضح أن تلك الشائعات قد تكون تحمل معها بعض الحقيقة لأنه وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من موقع Droid-Life، فيبدو أنه تم رصد الهاتف Galaxy Note 9 يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC.

الهاتف لم يظهر بالفعل على موقع هيئة الإتصالات الفدرالية تحت إسم ” Galaxy Note 9 “. وبدلا من ذلك، ظهر هذا الهاتف تحت الإسم الرمزي ” A3LSMN960F “. وإستنادًا إلى التسريبات السابقة والأسماء الرمزية للإصدارات السابقة من هواتف Galaxy Note، فقد تم إستنتاج أن الهاتف الذي تم رصده في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية هو على الأرجح Galaxy Note 9.

ما المغزى؟ نظرًا إلى أن الأجهزة بحاجة إلى الموافقة والمصادقة من قِبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) إذا كانت تسعى للوصول إلى المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن تواجده في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC يعني أن موعد إطلاق هذا الهاتف يمكن أن يكون قريبًا. حقيقة أنه تم رصده قبل شهر من التاريخ الذي تم فيه رصد الهاتف Galaxy Note 8 على موقع هيئة الإتصالات الفدرالية في العام الماضي يؤكد صحة الادعاءات التي تقول بأنه سيتم إطلاقه في وقت مبكر هذا العام.

من الممكن أن تكون شركة سامسونج قد أرادت فقط الحصول على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC في وقت مبكر لتجنب أي تأخير غير متوقع، لذلك لا تشعر بالكثير من الحماسة الآن. في كلتا الحالتين يتعين علينا الإنتظار لبضعة أشهر قبل أن نتأكد من كل شيء بشكل رسمي.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رصد Galaxy Note 9 في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية مما يلمح لإطلاق مبكر عن المعتاد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52259

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-