تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro مع شاشة مزودة بقطع وبطارية بسعة 4000mAh

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro مع شاشة مزودة بقطع وبطارية بسعة 4000mAh
الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro مع شاشة مزودة بقطع وبطارية بسعة 4000mAh

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Xiaomi اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro ليكون بذلك العضو الأحدث في سلسلة هواتف Xiaomi Redmi Series التي تمتاز بالمواصفات التقنية المتوسطة والأسعار المعقولة.

الهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro الجديد يضم تصميم يبدو مألوفًا، وخاصة إذا قمت بإلقاء نظرة على الهواتف الذكية التي كشفت عنها شركة Xiaomi في الأونة الأخيرة، فهذا الهاتف يضم أيضا هيكل مصنوع من المعدن وشاشة طويلة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية يتواجد بجانبها مستشعر بصمات الأصابع.

أما عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro الجديد يضم شاشة طويلة بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، وبطارية بسعة 4000mAh.

من ناحية أخرى، كشفت لنا شركة Xiaomi بأن الهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro سيكون متوفرًا بثلاث نسخ على مستوى الذاكرة، فالنسخة الأولى ستضم 3GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، والنسخة الثانية 4GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستضم النسخة الثالثة والأخيرة 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro الجديد يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo، كما أنه يأتي بسمك 8.75 ملمتر وبوزن 178 جرام مع العلم بأنه يضم أيضًا خاصية التعرف على الوجه Face Unlock.

عموما، الهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro سيكون متوفرًا بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأسود والذهبي والوردي والأزرق والأحمر. وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فنسخة 3GB/32GB ستكلف 153 دولار أمريكي، في حين ستكلف نسخة 4GB/32GB نحو 185 دولار أمريكي، ونسخة 4GB/64GB نحو 200 دولار أمريكي. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن الهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro متاح بالفعل الآن للطلب المسبق في الصين، وعملية البيع ستبدأ رسميا يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 26 يونيو. وللآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول موعد إصدار هذا الهاتف خارج الصين.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro مع شاشة مزودة بقطع وبطارية بسعة 4000mAh

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75500

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-