تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Oppo Find X Automobili Lamborghini Edition هو أول هاتف ذكي يدعم تقنية SuperVOOC

صورة الخبر: Oppo Find X Automobili Lamborghini Edition هو أول هاتف ذكي يدعم تقنية SuperVOOC
Oppo Find X Automobili Lamborghini Edition هو أول هاتف ذكي يدعم تقنية SuperVOOC

بالأمس، قامت شركة Oppo بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Oppo Find X، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الهاتف الوحيد الذي أعلنت عنه الشركة الصينية بالأمس، فقد أعلنت أيضا عن نسخة أخرى من هذا الهاتف تعد أكثر تقدمًا تحمل إسم Oppo Find X Automobili Lamborghini Edition مع العلم بأن هناك العديد من الأشياء التي تميز هذه النسخة، ولكن يبقى الشيء الأهم هو دعمها لتقنية الشحن السريع SuperVOOC.

الهاتف Oppo Find X Automobili Lamborghini Edition هو أول هاتف ذكي يدعم تقنية الشحن السريع SuperVOOC التي أعلنت عنها شركة Oppo قبل بضع سنوات. ووفقا للشركة الصينية، فهذه التقنية قادرة على شحن بطارية بسعة 3400mAh بالكامل في غضون 35 دقيقة فقط مع العلم بأن تقنيات الشحن السريع الحالية تستغرق عادة ضعف هذه المدة الزمنية لشحن بطارية بهذا الحجم.

بغض النظر عن تقنية الشحن السريع SuperVOOC، فالهاتف Oppo Find X Automobili Lamborghini Edition يضم أيضا واجهة خلفية مصنوعة من ألياف الكربون، كما أنه يضم ذاكرة داخلية بحجم 512GB، وهذا ما يعني ضعف الذاكرة الداخلية المتاحة في الهاتف Oppo Find X العادي.

بطبيعة الحال، لكل ذلك ثمنه، فالهاتف Oppo Find X Automobili Lamborghini Edition يكلف 1700 يورو مع العلم بأن الهاتف Oppo Find X العادي يكلف 1000 يورو. ومع ذلك، فلا يزال الهاتف Oppo Find X Automobili Lamborghini Edition أرخص بالمقارنة مع الهاتف Huawei Mate RS Porsche Design الذي يكلف 2100 يورو.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Oppo Find X Automobili Lamborghini Edition هو أول هاتف ذكي يدعم تقنية SuperVOOC

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56550

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-