تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo Find X مع تصميم يعد الأول من نوعه في العالم

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo Find X مع تصميم يعد الأول من نوعه في العالم
الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo Find X مع تصميم يعد الأول من نوعه في العالم

بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات والإعلانات التشويقية، قامت شركة Oppo أخيرًا بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Oppo Find X ليمثل بذلك هذا الهاتف بداية عودة سلسلة هواتف Oppo Find Series التي لطالما أثارت إعجابنا بفضل تصاميمها ومواصفاتها التقنية الراقية.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، فالهاتف Oppo Find X يأتي مع تصميم عادي في الوهلة الأولى، ولكنه ليس كذلك نظرًا إلى أن الإطار العلوي للهاتف قابل للسحب نحو الأعلى للوصول إلى الكاميرا الأمامية، فضلا عن الكاميرا الخلفية المزدوجة مع العلم بأن هذا الهاتف يضم أيضا تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه، وهي التقنية التي وضعتها شركة Oppo في هذا الهاتف للحلول مكان مستشعر بصمات الأصابع.

في الواجه الأمامية، يضم الهاتف Oppo Find X شاشة OLED طويلة ومنحنية الطرفين بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل. وبغض النظر عن الواجهة الأمامية، فهذا الهاتف يضم أيضا معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

الهاتف Oppo Find X يضم أيضا بطارية بسعة 3730mAh تدعم تقنية الشحن السريع Oppo VOOC، ويأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS التابعة لشركة Oppo.

الهاتف Oppo Find X يضم منفذين للشريحة SIM ويدعم ترددات LTE العالمية. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فهو غير معروف في الوقت الراهن ولكن الطلبات المسبقة على هذا الهاتف ستبدأ في وقت لاحق من هذا اليوم. أيضا، شركة Oppo تعمل على ما يبدو مع شركات الإتصالات من أجل جلب هذا الهاتف إلى مناطق أخرى حول العالم، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo Find X مع تصميم يعد الأول من نوعه في العالم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33681

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-