تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مستخدمي Nokia 7 Plus يتفاجئون بالرجوع من Android P إلى الأندرويد Oreo من دون سبب

صورة الخبر: مستخدمي Nokia 7 Plus يتفاجئون بالرجوع من Android P إلى الأندرويد Oreo من دون سبب
مستخدمي Nokia 7 Plus يتفاجئون بالرجوع من Android P إلى الأندرويد Oreo من دون سبب

لا يوجد سوى عدد قليل من الأجهزة المتوافقة مع النسخة التجريبية من نظام Android P والتي أطلقتها شركة جوجل بعد إنتهاء مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018، ومن بين هذه الأجهزة المتوافقة نجد الهاتف Nokia 7 Plus. وتماشيا مع ذلك، فقد تفاجأ ملاك الهاتف Nokia 7 Plus الذين يستخدمون النسخة التجريبية من نظام Android P عندما تم إعادة نظام التشغيل في هواتفهم الذكية إلى الأندرويد Oreo دون سبب واضح.

المستخدمون الذين إختاروا تثبيت النسخة التجريبية من نظام Android P على هواتف Nokia 7 Plus الخاصة بهم يعرفون أنهم سيواجهون بعض الأخطاء وهم مستعدون ذهنيًا لها. ومع ذلك، من المؤكد أن هؤلاء المستخدمين لم يتوقعوا العودة إلى إصدار مختلف تمامًا من نظام التشغيل.

أوضح العديد من مستخدمي Nokia 7 Plus الذين كانوا يستخدمون النسخة التجريبية من نظام Android P أنه تم إرجاعهم إلى الأندرويد Oreo بعد تحميلهم لتحديث يدعي أنه يضم الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو وتثبيه على أجهزتهم. هذا التحديث نفسه يبلغ حجمه 1.3 جيجابايت وهو ما يؤكد أنه لا يضم الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو فقط. لم يبدي الكثيرون إهتمامًا بذلك، ولم يدركوا ما حدث إلا بعد أن تم إرجاعهم إلى الأندرويد Oreo.

نتج عن الرجوع إلى الإصدار القديم من نظام الأندرويد العديد من المشاكل، مثل تجمد نظام التشغيل والتطبيقات. والمستخدمين لا يمكنهم حتى إعادة تثبيت Android P لذا يجب عليهم ضبط المصنع للعودة إلى الأندرويد 8.1 ثم الإنتظار حتى تقوم شركة HMD Global Oy بإصدار حل مناسب والذي لم تقل لنا الشركة أي شيء بشأنه حتى الآن.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مستخدمي Nokia 7 Plus يتفاجئون بالرجوع من Android P إلى الأندرويد Oreo من دون سبب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34933

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام