تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تقرير جديد يؤجج الشائعات حول إهتمام آبل بإطلاق حواسيب Mac المزودة بمعالجات ARM

صورة الخبر: تقرير جديد يؤجج الشائعات حول إهتمام آبل بإطلاق حواسيب Mac المزودة بمعالجات ARM
تقرير جديد يؤجج الشائعات حول إهتمام آبل بإطلاق حواسيب Mac المزودة بمعالجات ARM

الشائعات حول إهتمام آبل بإطلاق حواسيب Mac المزودة بمعالجات ARM كانت متداولة منذ فترة طويلة نسبيًا، ولكن يبدو أن هناك نموًا في عدد التقارير حول إهتمام شركة آبل بإطلاق هذا النوع من الحواسيب المحمولة، وهذا ما يشير إلى أن شركة آبل أصبحت أكثر جدية مع النماذج الأولية التي تم إنشاؤها بالفعل. الآن، نحن هنا مع تقرير جديد من موقع Oregon Live يقوم بتأجيج تلك التكهنات.

وفقا للتقرير، فهو يقول بأن شركة آبل كانت تقوم بهدوء بإستقطاب الموظفين من شركات مثل Intel. ويقول التقرير أيضا بأن شركة آبل لديها مختبر سري لهندسة الأجهزة والعتاد في واشنطن، وأن الموظفين الذين إستقطبتهم شركة آبل من شركة Intel كانوا يشغلون مناصب كبيرة لها صلة بالبحث والهندسة داخل هذه الأخيرة.

نظرًا لأن شركة Intel معروفة بصنع المعالجات، فمن الآمن أن نفترض بأن إهتمام آبل بهؤلاء الموظفين له صلة بالمعالجات. كما قلنا، كانت الشائعات تشير إلى أن شركة آبل تعمل ربما على حواسيب MacBook مزودة بمعالجات ARM، لذا فإن توظيف المهندسين والباحثين الذين لديهم خبرة في تطوير المعالجات أمر منطقي.

ومع ذلك، على إفتراض أن هذه الحواسيب تحولت إلى حقيقة، فإن شركة آبل لن تكون أول من يقوم بإصدار حواسيب محمولة مزودة بمعالجات ARM. لقد سبق لنا أن رأينا شركات مثل HP و Dell تقوم بإصدار حواسيب محمولة مدعومة بنظام Windows 10 تعمل بمعالجات Snapdragon التابعة لشركة كوالكوم والتي تستند على معمارية ARM، لذلك فمثل هذه الأجهزة موجودة بالفعل.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يؤجج الشائعات حول إهتمام آبل بإطلاق حواسيب Mac المزودة بمعالجات ARM

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97289

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-