تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › المساعد الرقمي Alexa سيقترح قريبًا المهارات المناسبة على المستخدمين

صورة الخبر: المساعد الرقمي Alexa سيقترح قريبًا المهارات المناسبة على المستخدمين
المساعد الرقمي Alexa سيقترح قريبًا المهارات المناسبة على المستخدمين

تمامًا مثل الطريقة التي تخدم بها التطبيقات على هواتفنا الذكية غرضًا واحدًا، فيمكن قول الشيء نفسه عن مهارات المساعد الرقمي Alexa. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الحصول على بيتزا من شركة Domino’s، فسوف تستخدم مهارة Domino’s Pizza لتطلب من المساعد الرقمي Alexa تقديم طلب للتوصل ببيتزا ساخنة. أو إذا كنت تريد Uber وليس Lyft، فسوف تستخدم مهارة Uber لتطلب من Alexa طلب سيارة أجرة من شركة Uber.

لا يوجد أي خطأ جوهري في هذا النظام، إلا أنك لا تشعر بأنه ” طبيعي “، وهو أمر ترغب شركة أمازون في تغييره من خلال واجهة CanFulfillIntentRequest للمطورين. أساسا ما يفعله ذلك هو أنه يسمح للمطورين بإخبار أمازون عن أي نوع من الأسئلة التي يمكن لمهاراتهم الإجابة عليها، ومن هناك في حالة طلب مستخدم من المساعد الرقمي Alexa شيئًا غامضًا، فيمكن لشركة أمازون البحث من خلال العديد من المهارات التي يمكن أن تتطابق مع الطلب وإقتراح تلك المهارات المناسبة على المستخدم.

ووفقا لشركة أمازون، فقد صرحت بالقول : ” على سبيل المثال، إذا سأل أحد العملاء المساعد الرقمي Alexa، أين هو أفضل شاطئ لركوب الأمواج اليوم بالقرب من سانتا باربرا؟” يمكن للمساعد الرقمي Alexa استخدام CanFulfillIntentRequest لطلب مهارات ركوب الأمواج وعرضها على المستخدم. قد تكون مهارة لركوب الأمواج تستخدم قاعدة بيانات لشواطئ كاليفورنيا قادرة على فهم الطلب والوفاء به، في حين أن المهارة الأخرى التي تستخدم قاعدة بيانات لشواطئ هاواي قد تكون قادرة على فهم الطلب فقط. واستنادا إلى هذه الردود، يستعين Alexa بالمهارة التي تستند على قاعدة بيانات لشواطئ كاليفورنيا من أجل العميل “.

ومع ذلك، تقول شركة أمازون بأن هذه الميزة قيد التجربة حاليًا، لذا لا تتوقع أن تكون متاحة على نطاق واسع في المستقبل القريب.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المساعد الرقمي Alexa سيقترح قريبًا المهارات المناسبة على المستخدمين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50927

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-