تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › إشاعة جديدة تقترح قدوم الساعة الذكية الهجينة LG Watch Timepiece قريبًا

صورة الخبر: إشاعة جديدة تقترح قدوم الساعة الذكية الهجينة LG Watch Timepiece قريبًا
إشاعة جديدة تقترح قدوم الساعة الذكية الهجينة LG Watch Timepiece قريبًا

في وقت سابق من هذا العام كانت هناك شائعات تقول بأن شركة LG تعمل على ساعة ذكية جديدة تدعى LG Watch Timepiece. لم يكن من الواضح متى سيتم الإعلان عن هذه الساعة، ولكن التغريدة الأخيرة من المسرب الأمريكي الشهير evleaks تشير إلى أننا نقترب من موعد الإعلان الرسمي عن هذه الساعة الذكية.

ووفقا لـ Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks، فهو يقول بأن الساعة الذكية LG Watch Timepiece قد تخطت لجنة الإتصالات الفدرالية FCC. ما يعنيه هذا هو أنه بالنظر إلى أن الأجهزة بحاجة إلى الحصول على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية قبل أن يتم بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية، فهذا يعني بأن الساعة الذكية أصبحت الآن على مقربة من موعد الإطلاق. لا توجد حاليا أي معلومات حول متى سيحدث ذلك بالضبط، ولكن كما قلنا، فإن حقيقة أنها وصلت إلى هيئة الإتصالات الفدرالية تعني أننا على الأرجح قريبون من موعد الإطلاق.

التفاصيل حول هذه الساعة الذكية نادرة في الوقت الراهن، ولكن حقيقة أنه إقترح بأنها هجينة أمر مثير للإهتمام. لقد رأينا من قبل الساعات الذكية الهجينة، والتي تكون عبارة عن ساعات تناظرية عادية، ولكنها معبأة بالعديد من الميزات الذكية والمستشعرات. كانت Withings واحدة من الشركات التي طورت مثل هذه الساعات الذكية في الماضي.

الجانب الإيجابي في الساعات الذكية الهجينة هي أنها قابلة للإرتداء على أساس يومي، ولكن الجانب السلبي فيها هو أنه لا يمكنك إستخدامها لقراءة رسائلك والإطلاع على الإشعارات وغيرها من الأمور الأخرى التي توفرها الساعات الذكية غير الهجينة، وهذا بسبب عدم توفرها على شاشة.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إشاعة جديدة تقترح قدوم الساعة الذكية الهجينة LG Watch Timepiece قريبًا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55123

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام