تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › عائدات لعبة Fortnite بلغت ما يقارب 300 مليون دولار في الشهر الماضي وحده

صورة الخبر: عائدات لعبة Fortnite بلغت ما يقارب 300 مليون دولار في الشهر الماضي وحده
عائدات لعبة Fortnite بلغت ما يقارب 300 مليون دولار في الشهر الماضي وحده

حظيت لعبة Fortnite Royale بشعبة كبيرة جدًا على مدار الأشهر القليلة الماضية، وهي تعد مثالا جيدًا على قوة الألعاب في عصرنا الراهن. هي تعد واحدة من أشهر ألعاب القتال، تماما مثل Battlegrounds. وعلاوة على ذلك، فإن لعبة Fortnite متوفرة على مجموعة مختلفة من المنصات وهذا ما يجعلها تستمر في القيام بعمل جيد. في الواقع، لقد قيل الآن بأن لعبة Fortnite حققت ما يقرب من 300 مليون دولار أمريكي في شهر أبريل وحده.

وتكشف أحدث الإحصائيات من مؤسسة SuperData Research المتخصصة في بحوث السوق أن لعبة Fortnite حققت 296 مليون دولار أمريكي في شهر أبريل وحده. يتضمن هذا الرقم المبيعات التي حصدتها اللعبة على مختلف المنصات، بما في ذلك الحواسيب الشخصية والأجهزة المحمولة وأجهزة الألعاب المنزلية. وعلى سبيل المقارنة، فقد حققت لعبة Fortnite نحو 126 مليون دولار أمريكي فقط في شهر فبراير من هذا العام. وعلى ذكر شهر فبراير، فقد إستطاعت لعبة Fortnite في هذا الشهر تجاوز لعبة PUBG من حيث المبيعات الشهرية لأول مرة على الإطلاق.

ليس من المستغرب أن تكون لعبة Fortnite في أعلى الرسم البياني الخاص بأجهزة الألعاب المنزلية، وفي المرتبة الخامسة على الرسم البياني للحواسيب الشخصية. وذكرت شركة SuperData Research في تقريرها أن لعبة Fortnite حطمت أيضا الرقم القياسي لعائدات المحتوى الإضافي في شهر واحد على أجهزة الألعاب المنزلية.

وقد ساهم إطلاق لعبة Fortnite على منصة iOS في تحقيق هذه الأرباح. وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم إصدار هذه اللعبة على منصة iOS في الأسبوع الأول من شهر أبريل بعدما كانت متاحة للتجربة في منتصف شهر مارس. ومن المقرر إصدار نسخة الأندرويد من اللعبة في صيف هذا العام، وبالتالي هذا لن يؤدي سوى إلى زيادة شعبية هذه اللعبة.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عائدات لعبة Fortnite بلغت ما يقارب 300 مليون دولار في الشهر الماضي وحده

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24226

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-