تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Huawei تؤكد قدوم هاتفها الرائد المقبل مع كاميرا خلفية ثلاثية في شهر مارس المقبل

صورة الخبر: Huawei تؤكد قدوم هاتفها الرائد المقبل مع كاميرا خلفية ثلاثية في شهر مارس المقبل
Huawei تؤكد قدوم هاتفها الرائد المقبل مع كاميرا خلفية ثلاثية في شهر مارس المقبل

قلنا لكم في وقت سابق بأن شركة Huawei ذاهبة لعقد مؤتمر صحفي في اليوم 27 من شهر مارس المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس لإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل والذي من المرجح أن يحمل إسم Huawei P11 أو Huawei P20. أما وقد قلنا ذلك، فقد بدأت شركة Huawei رسميا اليوم بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور هذا الحدث الذي سيقام كما قلنا سابقا في العاصمة الفرنسية باريس.

جدير بالذكر أن صور الدعوة تضم برج إيفل والذي يرمز إلى المدينة حيث سيتم عقد الحدث، وثلاث دوائر والتي ترمز إلى الكاميرا الخلفية الثلاثية التي سيأتي بها الهاتف Huawei P11 أو أيا كان إسمه. وعلاوة على ذلك، تقول هذه الدعوة ” سنرى المزيد مع الذكاء الإصطناعي | See Mooore With AI “، وهذا ما يلمح إلى أن الهاتف Huawei P11، أو على الأقل الكاميرا الخلفية الثلاثية ستعتمد على تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي لتوفير أفضل أداء ممكن.

وبغض النظر عن الهاتف Huawei P11، فنحن نتوقع أيضا أن تقوم شركة Huawei بالكشف عن الهاتف Huawei P11 Plus إضافة إلى Huawei P11 Lite. وبالنسبة للهاتف Huawei P11 Plus، فمن المفترض أن يأتي هو الآخر مع كاميرا خلفية ثلاثية، على عكس الهاتف Huawei P11 Lite الذي سيأتي على الأرجح مع كاميرا خلفية مزدوجة.

وإلى جانب الكاميرا الخلفية الثلاثية، فقد تردد أيضا بأن هواتف Huawei P11 Series الجديدة ستأتي مع شاشات تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X، وهذا يشمل أيضا الهاتف Huawei P11 Lite الذي رأينا بعض الصور الخاصة به يوم أمس.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei تؤكد قدوم هاتفها الرائد المقبل مع كاميرا خلفية ثلاثية في شهر مارس المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53189

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-