تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Xiaomi و Sony و16 شركة أخرى ستبدأ بتسويق الهواتف الذكية التي تدعم 5G في العام 2019

صورة الخبر: Xiaomi و Sony و16 شركة أخرى ستبدأ بتسويق الهواتف الذكية التي تدعم 5G في العام 2019
Xiaomi و Sony و16 شركة أخرى ستبدأ بتسويق الهواتف الذكية التي تدعم 5G في العام 2019

عملت شركة كوالكوم منذ فترة طويلة على تسريع عملية تطوير شبكات الجيل الخامس 5G، واليوم أعلنت هذه الشركة أنها ستوفر المودم Qualcomm X50 الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G للشركات المصنعة للهواتف الذكية، بما في ذلك Asus و Fujitsu و HMD Global Oy و LG و HTC و Oppo و Sony و Vivo و Xiaomi و ZTE و Sharp.

وتخطط هذه الشركات لتسويق الهواتف الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G في العام 2019. وبالنظر إلى أن شركة سامسونج وقعت إتفاقية موسعة منفصلة مع شركة كوالكوم في الأسبوع الماضي، فإن الشركة الكبيرة الوحيدة المفقودة في هذه القائمة هي آبل.

وفي بيان صحفي منفصل، قالت شركة كوالكوم ايضا أن شركات الإتصالات مثل AT&T و China Mobile و Orange و SK Telecom و Verizon و Vodafone ستجري تجارب لمعيار 5G NR لتحسين شبكاتها. ولإثبات التقدم المحرز في هذا الجانب، سوف تقوم شركة كوالكوم بإجراء عرض تقديمي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية حيث سيتم إختبار المودم Qualcomm X50 والذي سيصل لسرعة تحميل تبلغ ” عدة جيجابايت في الثانية الواحدة “.

يجب أن تبدأ شركات الإتصالات الكبرى بإختبار معيار 5G NR في أواخر العام الجاري حتى يكون بمقدار الشركات المصنعة للأجهزة المحمولة الإعلان عن هواتفها الذكية الفائقة السرعة في العام المقبل. ووفقا لشركة كوالكوم، فقد أوضحت بأنه يمكن لشبكات الجيل الخامس 5G تعزيز الترددات الخلوية للحواسيب الشخصية المتصلة على نحو دائم بشبكة الإنترنت، ولخوذات الواقع الإفتراضي والواقع المعزز.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Xiaomi و Sony و16 شركة أخرى ستبدأ بتسويق الهواتف الذكية التي تدعم 5G في العام 2019

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79281

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام