تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شركة أخرى رائدة في مجال تطوير الألعاب تعبر عن إعجابها بأداء Nintendo Switch

صورة الخبر: شركة أخرى رائدة في مجال تطوير الألعاب تعبر عن إعجابها بأداء Nintendo Switch
شركة أخرى رائدة في مجال تطوير الألعاب تعبر عن إعجابها بأداء Nintendo Switch

Take-Two Interactive هي شركة قد يكون البعض منكم على دراية بها، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عنها من قبل، فهي تعد الشركة الأم للعديد من الشركات المتخصصة في تطوير ألعاب الفيديو، مثل شركة Rockstar Games التي تقف وراء تطوير لعبة المغامرات الشهيرة Grand Theft Auto، وهي اللعبة التي نعتقد بأن هناك العديد من ملاك Nintendo Switch الذين يرغبون في رؤيتها تصل إلى أجهزتهم.

ولكن السؤال هو، هل سيحدث ذلك؟ لسوء الحظ الآن يبدو أنه ليس لدى شركة Take-Two Interactive أي شيء لمشاركته معنا، ولكن الخبر السار هو أن هذه الشركة عبرت عن إعجابها بجهاز Nintendo Switch، مما قد يعني بأن هناك فرصة أن نرى المزيد من الألعاب التابعة لهذه الشركة تشق طريقها إلى جهاز Nintendo Switch في المستقبل.

وقال السيد Karl Slatoff، رئيس الشركة، خلال التقرير المالي الأحدث للشركة : ” لقد أعجبنا بهذا النمو، ونحن معجبون بالوحدات التي تم بيعها في السوق حتى الآن، لذلك نحن متشابهون جدًا في هذا لكننا لم نعلن شيئا على وجه التحديد في هذه المرحلة “.

ويشير السيد Karl Slatoff إلى حقيقة أن لدى شركة Take-Two Interactive العديد من الألعاب لجهاز Nintendo Switch، مثل NBA و WWE و L.A. Noire، ولكن إذا كنت تأمل في رؤية بعض الألعاب الكلاسيكية مثل Grand Theft Auto و Red Dead Redemption، وما إلى ذلك من الألعاب الأخرى، فقد تضطر إلى الإنتظار لبعض الوقت.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة أخرى رائدة في مجال تطوير الألعاب تعبر عن إعجابها بأداء Nintendo Switch

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17100

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-