تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريبات جديدة تؤكد لنا قدوم شاشة Huawei P11 Lite بقطع في الجزء العلوي مثل iPhone X

صورة الخبر: تسريبات جديدة تؤكد لنا قدوم شاشة Huawei P11 Lite بقطع في الجزء العلوي مثل iPhone X
تسريبات جديدة تؤكد لنا قدوم شاشة Huawei P11 Lite بقطع في الجزء العلوي مثل iPhone X

لن يتم الكشف عن الهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei والذي من المرجح أن يحمل إسم Huawei P11 أو Huawei P20 حتى اليوم 27 مارس، ولكن بفضل المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks، فقد حصلنا على فرصة إلقاء نظرة على التصميم العام لواحد من أعضاء سلسلة هواتف Huawei P11 Series القادمة، ونحن نتحدث هنا عن الهاتف Huawei P11 Lite.

في الواقع، لقد قدم إلينا OnLeaks اليوم مجموعة من الصور التي تستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد للهاتف Huawei P11 Lite والذي تم إنشاؤه بإستخدام الأبعاد والرسوميات التخطيطية الحاسوبية التي تم الحصول عليها من الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية للأجهزة المحمولة. وإنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا بأن الهاتف Huawei P11 Lite سيأتي بأبعاد تبلغ 148.6 × 71.2 × 7.4 ملمتر، وهذا ما يعني بأنه سيضم شاشة بحجم 5.7 إنش، ولكن هذه الشاشة كما ترون في الصور أعلاه وأدناه ستأتي بحواف مدورة كما أنها ستضم قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X، وهو المكان حيث سيتم وضع الكاميرا وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الأخرى.

هذه الصور تؤكد لنا كذلك بأن الهاتف Huawei P11 Lite سيضم كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع الذي سيتواجد في مكانه المعتاد. وبالإضافة إلى ذلك، فقد كشفت لنا هذه الصور أيضا بأن الهاتف Huawei P11 Lite سيضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج كما أنه سيضم منفذ USB Type-C ومنفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي من الجهاز جنبا إلى جنب مع مكبر الصوت.

وبناء على الشائعات السابقة، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Huawei P11 Lite مع شاشة بدقة 2200×1800 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970 أو إصدار أقل، فضلا عن 3GB من الذاكرة العشوائية كأقل تقدير. وعلاوة على ذلك، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Huawei P11 Lite كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريبات جديدة تؤكد لنا قدوم شاشة Huawei P11 Lite بقطع في الجزء العلوي مثل iPhone X

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2329

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-