تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سامسونج تنجح في التفوق على iPhone في معقل آبل خلال الربع الثاني من هذا العام

صورة الخبر: سامسونج تنجح في التفوق على iPhone في معقل آبل خلال الربع الثاني من هذا العام
سامسونج تنجح في التفوق على iPhone في معقل آبل خلال الربع الثاني من هذا العام

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت شركة Strategy Anayltics المتخصصة في بحوث السوق بالكشف عن أحدث تقرير لها حول وضعية سوق الهواتف الذكية على الصعيد العالمي، وهو التقرير الذي كشف لنا بأن شركة سامسونج إستطاعت مرة أخرى تسيد سوق الهواتف الذكية في الربع الثاني من هذا العام بعدما كانت مسؤولة عن 22.1 في المئة من كافة الهواتف الذكية التي تم شحنها في الربع الثاني من هذا العام.

وعلى ما يبدو، شركة سامسونج لم تستطع فقط تسيد سوق الهواتف الذكية على الصعيد العالمي، فهي أصبحت كذلك في الربع الثاني من هذا العام الشركة الأولى الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في أمريكا الشمالية بعدما نجحت في شحن 14 مليون هاتف ذكي في هذه المنطقة. وبالتالي، هذا يعني أن شركة سامسونج إستطاعت التفوق على شركة آبل في معقلها.

وبالحديث عن شركة آبل، فقد حلت في المرتبة الثانية بعدما نجحت في شحن 10.1 مليون هاتف ذكي لتتمكن من إمتلاك 24 في المئة من سوق الهواتف الذكية في أمريكا الشمالية. أما بخصوص المرتبة الثالثة، فقد كانت من نصيب شركة LG بحصة سوقية بلغت 17.1 في المئة.

ونجحت شركة سامسونج في إستعادة عافيتها بعد نكسة Galaxy Note 7 في أواخر العام الماضي لتتمكن في نهاية المطاف من رفع شحناتها العالمية في الربع الثاني من هذا العام بنسبة 2% من 77.6 مليون وحدة في الربع الثاني من العام الماضي إلى 79.5 مليون هاتف ذكي في الربع الثاني من هذا العام.

سوق الهواتف الذكية بصفة عامة نمى بنسبة 6% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي علما أنه تم في الربع الثاني من هذا العام شحن 360 مليون هاتف ذكي.

المصدر: موقع 24

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تنجح في التفوق على iPhone في معقل آبل خلال الربع الثاني من هذا العام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80076

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.