تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مواقع التسويق العقاري.. سمسارك الإلكتروني على جهازك

صورة الخبر: موقع سمسار مصر
موقع سمسار مصر

لم يعد يحتاج الآن من يريد شراء أو بيع عقاراته اللف على سماسرة العقارات وتكبد الكثير من الجهد والمشقة والتكاليف التي كان يتكبدها البائع أو المشتري للعقار فى السابق. فلقد ظهرت العديد من المواقع الموثوقة والشهيرة على الإنترنت والتي تقدم خدمات التسويق العقاري لك بكل سهولة ويسر عبر لوحة مفاتيح الكمبيوتر أو الموبايل أو التبلت، وفي كل الدول العربية.

ومن أشهر هذه المواقع العقارية المتميزة على الإنترنت:

موقع سمسار مصر

وهو من أفضل مواقع التسويق العقاري على الإنترنت، فهو يوفر واجهة سهلة الإستخدام، ويتيح البحث بالمدينة والمنطقة والحي، ويتيح خيارات متقدمة للبحث، ويتيح أيضاً البحث عن العقارات بالتقسيط . كما أن تطبيقه سهل الإستخدام. وهو ذو موثوقية وأداء عالي فى تسويق العقارات حيث يسوق عقارك سواء شقة أو فيلا أو أرض أو عقار تجاري بأقل وقت؛ ويساعدك على الحصول على أفضل سعر لعقارك بتسويقه المحترف لأكبر شريحه من العملاء المستهدفين.
ويمكنك زيارة الموقع عبر الضغط هنا

موقع اعلانات وبس

وهو موقع يضم أكبر تجمع إعلانات مجانية مبوبة في العالم العربي، ويحتوي على العديد من الأقسام منها قسم العقارات والذي يشمل شاملة الشقق والفيلات والأراضي المعروضة للبيع أو للإيجار. والإعلانات في موقع اعلانات وبس يتم مراجعتها بعناية لضمان جدية البائع والمشتري ويمكنك إضافة إعلانك العقاري دون دفع أية رسوم "مجانا" وبسرعة ستجد نفسك تتلقى العديد من عروض وطلبات البيع والشراء لعقارك فى نفس اليوم.
ويمكنك زيارة الموقع عبر الضغط هنا

موقع سمسار الامارات
سمسار الإمارات وهو موقع متخصص يوفر لك البحث عن احدث العقارات المعروضة للبيع والشراء في الإمارات بأفضل وارخص الاسعار، ويمكنك من البحث عن شقق للبيع والايجار في دبي وأبوظبي والشارقة والفجيرة وعجمان والعين وأم القيوين ورأس الخيمة من اعلانات للاراضي والفلل والقصور والشاليهات للايجار والبيع. كما يوفر سمسار الإمارات ايضا محلات للبيع ومنشئات تجارية ومخازن ومزارع فى كافة انحاء دولة الإمارات.
ويمكنك زيارة الموقع عبر الضغط هنا

موقع صندوق

صندوق احدث موقع اعلانات مجانية على الانترنت. فكل ما تبحث عنه موجود في موقع صندوق: من عقارات واراضي شقق وفيلات محلات وعمائر.
الاعلانات في موقع صندوق والإعلانات فى صندوق يتم تحديثها بشكل فوري وهو ملتقى البائع والمشتري للعقار على الإنترنت. وجميع الاعلانات المبوبة التي يمكنك إدراجها بالموقع عن عقاراتك مجانية 100% ولا تتطلب منك دفع اية رسوم نظير وضع الاعلانات في موقع صندوق.
ويمكنك زيارة الموقع عبر الضغط هنا

موقع سمسار السعودية

سمسار السعودية وهو من أفضل موقع تسويق عقاري متخصص لعقارات السعودية.وهو يوفر لك البحث عن احدث العقارات المعروضة للبيع والشراء في السعودية في أقل وقت وبأسعار رائعة، وتستطيع من خلال الموقع البحث عن شقق للبيع والايجار في السعودية، كذلك تستطيع مشاهدة كافة اعلانات الاراضي والفلل والقصور والشاليهات المعروضة للبيع و الايجار في السعودية. يوفر سمسار السعودية ايضا محلات للبيع ومنشئات تجارية ومخازن ومزارع معروضة للبيع والإيجار.
ويمكنك زيارة الموقع عبر الضغط هنا

صورة الخبر: موقع سمسار مصر
موقع سمسار الإمارات

صورة الخبر: موقع سمسار مصر
موقع إعلانات وبس

المصدر: عرب نت فايف - محمد عبدالله

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواقع التسويق العقاري.. سمسارك الإلكتروني على جهازك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21220

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.