تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › توقعات بصدور iPhone 8 في شهر سبتمبر المقبل على الرغم من الإدعاءات المتناقضة

صورة الخبر: توقعات بصدور iPhone 8 في شهر سبتمبر المقبل على الرغم من الإدعاءات المتناقضة
توقعات بصدور iPhone 8 في شهر سبتمبر المقبل على الرغم من الإدعاءات المتناقضة

ظلت شركة آبل خلال السنوات القليلة الماضية تقوم بإصدار هواتفها الذكية الجديدة في شهر سبتمبر من كل عام على الرغم من أننا نسمع خلال كل عام أن الشركة ستقوم بإصدار iPhone الجديد في وقت مبكر عن المعتاد. نفس الشيء ينطبق على هواتف iPhone 8 القادمة هذا العام، فقد سمعنا في العديد من المناسبات في الماضي بأن الجيل الجديد من iPhone سيأتي في وقت مبكر عن المعتاد خلال هذا العام، ولكن وفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة آبل تخطط لإصدار هواتف iPhone 8 أيضا في شهر سبتمبر من هذا العام كما جرت العادة دائما في السنوات القليلة الماضية.

العديد من المحللون يعتقدون بأن شركة آبل ستبدأ عملية تصنيع هواتف iPhone 8 في وقت مبكر عن المعتاد، وهذا ما دفعهم للإعتقاد بأن آبل ستقوم بإصدار هواتفها الذكية الجديدة في وقت مبكر عن المعتاد أو بمعنى آخر قبل حلول شهر سبتمبر المقبل.

ومن الواضح أن شركة آبل لم تؤكد أي شيء حتى الآن بخصوص هذا الموضوع، ونحن لا نتوقع أن تقوم بذلك في أي وقت قريب لأنه من المعروف عن شركة آبل إبقائها للمعلومات ذات الصلة بمنتجاتها القادمة بما في ذلك هواتف iPhone سرية قدر الإمكان.

هناك الكثير من التوقعات من شركة آبل عندما يتعلق الأمر بهاتفها الرائد المقبل، فهذا الهاتف يتصادف مع الذكرى السنوية العاشرة على إطلاق iPhone، لذلك فالعديد من الأشخاص يتوقعون أن تأتي إلينا شركة آبل مع هاتف ثوري جديد يمتاز بتصميم جديد كليا يختلف عن تصميم هواتف iPhone 7 الحالية.

وكما سبق وأشرنا، سيتعين علينا الإنتظار حتى شهر سبتمبر المقبل لمعرف كافة التفاصيل حول هواتف iPhone 8 الجديدة، بما في ذلك تصميم هذه الهواتف، والمواصفات التقنية التي ستأتي بها.

المصدر: موقع الكتروني

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقعات بصدور iPhone 8 في شهر سبتمبر المقبل على الرغم من الإدعاءات المتناقضة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6424

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام