تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › هواوي تسلّط الضوء على المصمّمين اللبنانيين من خلال#SnappedWITHHuaweiP9

صورة الخبر: هواوي تسلّط الضوء على المصمّمين اللبنانيين من خلال#SnappedWITHHuaweiP9
هواوي تسلّط الضوء على المصمّمين اللبنانيين من خلال#SnappedWITHHuaweiP9

تعاونت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مع أربعة من أبرز المصمّمين اللبنانيين لعرض أعمالهم وإبداعاتهم باستخدام هاتف P9 بعدسته الثنائية من تصميم لايكا. وبدأ التعاون باختيار مبدعين من قطاعات مختلفة ينسجمون مع رمزية علامة"هواوي"التجارية، وخصائص جهاز P9ويتمتعون بشعبية عالية على وسائل التواصل الاجتماعي. وبذلك ارتبطت التكنولوجيا بعالم الأزياء والتصميم والموضة وهي خطوة سبّاقة تقوم بها "هواوي" للمرة الأولى في لبنان. كما ساهمت هذه الحملة بتوسيع الشريحة المستهدفة، ووضعت "هواوي" على خارطة الهواتف الذكية في الأسواق اللبنانية التي دخلتها العلامة التجارية مؤخراً.

وضمن هذا التعاون، استخدم كل من الفنانين المختارين وهم هادي بيضون فنان الوشم، والأخوات موكي وهن مصمّمات مجوهرات، ومصمّمة الأحذية إيما بطرس (Poise)، وخبير التجميل كريستيان أبو حيدر، هاتفP9 لالتقاط صور أعمالهم وراء الكواليس ضمن فترة التصنيع وما قبل العرض مع التركيز على دقة تفاصيلها وحدة ألوانها وجمالية خطوطها من خلال عدسة P9الثنائية.

هواوي تسلّط الضوء على المصمّمين اللبنانيين من خلال#SnappedWITHHuaweiP9

وما لبثت حملة هواوي لدعم المواهب المحلّية أن انطلقت كتعاون مع مصممين لبنانيين حتى تحّولت إلى قضية اجتماعية شغلت وسائل التواصل الاجتماعي حيث تمّ نشر أكثر من80 صورة على انستغرام ضمن هاشتاغ#SnappedWITHHuaweiP9 بدأها المصمّمون المشاركون وانضمّ إليهم مدوّنون آخرون وشخصيات مؤثّرة أخرى في لبنان، مما ساهم في زيادة نسبة المشاركة على المنصات الاجتماعية وتحديداً منصة هواوي التي زادت بنسبة40٪.وتحوّلت مبادرة التعاون مع المصممين المحليين إلى قصة نجاح لا مثيل لها ضاعفت مبيعات P9 وزادت حصة هواوي في الأسواق اللبنانية.

وانطلاقاً من قناعة "هواوي" الراسخة بمفهوم التكامل بين عالم الموضة والتكنولوجيا العصرية، أطلقت هذه الحملة بعد ثمانية أشهر على صدور هاتف P9 الذي حافظ على مستوى استقطابه للمستهلكين رغم مرور هذه الفترة، وحاز على اعتراف خبراء القطاع بفضل تجربة الكاميرا، وتصميمه العصري وأدائه العام.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هواوي تسلّط الضوء على المصمّمين اللبنانيين من خلال#SnappedWITHHuaweiP9

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34952

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.