تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › جوجل تجد صعوبة بالغة في مواكبة الطلب على هواتف Google Pixel

صورة الخبر: جوجل تجد صعوبة بالغة في مواكبة الطلب على هواتف Google Pixel
جوجل تجد صعوبة بالغة في مواكبة الطلب على هواتف Google Pixel

علنت شركة جوجل عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL في أواخر العام الماضي. وتجدر الإشارة إلى أن هواتف Google Pixel المذكورة آنفا هي أولى الهواتف الذكية التي تشرف شركة جوجل على تصميمها وتطويرها وتصنيعها على عكس أجهزة Nexus التي تقوم الشركة بتطويرها بالتعاون مع إحدى الشركات المصنعة المرموقة. وعلى الرغم من الخبرة القصيرة لشركة جوجل في مجال صناعة الهواتف الذكية بالمقارنة مع بعض الشركات الرائدة في هذا المجال، فقد إستطاعت هواتف Google Pixel فعلا أن تقدم أداء جيد في السوق لدرجة أنه صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة جوجل تجد صعوبة في مواكبة الطلب على هواتف Google Pixel.

ووفقا للتقرير، فنسخ 32GB و 128GB من الهاتف Google Pixel XL نفدت فعلا من متجر Google Store. وفي حالة إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة من هذه النسخ، فلن يكون بإمكانك ذلك من خلال متجر Google Store، على الأقل في الوقت الراهن مع العلم بأن نسخة 128GB من الهاتف Google Pixel XL نفدت بالفعل من متجر Google Store منذ شهر نوفمبر من العام الماضي.

شركة الإتصالات الأمريكية الوحيدة التي تقوم حاليا ببيع هواتف Google Pixel هي شركة Verizon، وهذه الأخيرة تقوم بتأجيل أوقات الشحن إلى الأسبوع الثاني من شهر مارس بالنسبة لنسخة 128GB من الهاتف Google Pixel XL. ويشير التقرير إلى أن العثور على هذه النسخة من الهاتف Google Pixel XL في متاجر شركة Verizon هو أمر أقرب إلى المستحيل.

ومن الصعب أيضا الحصول على نسخة 128GB من الهاتف Google Pixel هذه الأيام. هناك عدد محدود من هذه النسخة لدى شركة الإتصالات الأمريكية Verizon مع العلم بأن عملية شحن هذه النسخة تستغرق عدة أسابيع في حالة إذا قمت بشرائها من متجر جوجل على شبكة الإنترنت. وإذا كنت تريد الحصول على النسخة السوداء على وجه التحديد، فسوف يتوجب عليك الإنتظار حتى الشهر المقبل في حين أن النسخة البيضاء لن تصل حتى شهر مارس المقبل.

وأكد متحدث رسمي بإسم شركة جوجل بأن الشركة تدرك فعلا بأن هناك نقص في المعروض، ولكنه أوضح في نفس الوقت بأن الطلب على هواتف Google Pixel تجاوز توقعات الشركة، ولذلك فهي تبذل قصارى جهدها لمواكبة الطلب على هواتفها الذكية الرائدة الحالية.

المصدر: موقع الكتروني

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تجد صعوبة بالغة في مواكبة الطلب على هواتف Google Pixel

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7968

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام