تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › LG تسجل براءة إختراع جديدة لهاتف ذكي قابل للطي

صورة الخبر: LG تسجل براءة إختراع جديدة لهاتف ذكي قابل للطي
LG تسجل براءة إختراع جديدة لهاتف ذكي قابل للطي

هل يمكن أن تكون الهواتف الذكية القابلة للطي هو الإتجاه الجديد في العام 2017؟ حسنا، هذا ما يتضح لنا بالنظر إلى أن أحدث الشائعات تتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإصدار هاتفها الذكي القابل للطي في النصف الثاني من هذا العام، ولكن يبدو أن شركة LG تخطط للقيام بذلك أيضا. وبالنظر إلى أن LG وسامسونج تتنافسان بشكل وثيق وشرس في مجال تكنولوجيا الشاشات، وفي مجال الهواتف الذكية، فنحن نعتقد بأن هذا لا ينبغي أن يشكل مفاجأة لأحد.

لإضافة الوقود إلى تلك الشائعات، يبدو أن شركة LG تقدمت مؤخرا بطلب لتسجيل براءة إختراع جديدة لهاتف ذكي قابل للطي. كما ترون في الرسم البياني أدناه، فشاشة هذا الهاتف قابلة للطي في الجزء العلوي من الجهاز. هناك أيضا رسوم إضافية والتي تظهر كيف يمكنك الحصول على جهاز عريض من خلال تمديد الشاشة.

نحن لسنا متأكدين من كيفية تطبيق مثل هذا التصميم في هاتف ذكي مما يتيح للمستخدمين تحويله إلى جهاز لوحي يبدو أكثر جاذبية، ولكن على الأقل هذه البراءة تكشف لنا بأن شركة LG تتطلع بدورها لتصميم هواتف ذكية قابلة للطي. وتجدر الإشارة إلى أن شركة LG سبق وإستخدمت الشاشات المرنة في بعض الهواتف الذكية مثل LG G Flex و LG G Flex 2 في الماضي

وكانت هناك شائعات حول إمكانية قدوم الهاتف LG G Flex 3، ولكن نظرًا إلى أننا لم نرى هذا الهاتف في العام الماضي، فهناك فرصة أن تكون شركة LG قد تخلت عن هذه السلسلة نهائيا. وكما يمكنك أن تتوقع، فسامسونج و LG ليست هي الشركات الوحيدة المهتمة بالهواتف الذكية القابلة للطي، فهناك العديد من الشركات الأخرى المهتمة بهذا النوع من الأجهزة بما في ذلك مايكروسوفت و Lenovo و Xiaomi و Oppo فضلا عن العديد من الشركات الأخرى.

المصدر: موقع الكتروني

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على LG تسجل براءة إختراع جديدة لهاتف ذكي قابل للطي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48619

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام