تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › أدلة جديدة تلمح لقدوم مساعد رقمي جديد من نوكيا تحت إسم ” Viki “

صورة الخبر: أدلة جديدة تلمح لقدوم مساعد رقمي جديد من نوكيا تحت إسم ” Viki “
أدلة جديدة تلمح لقدوم مساعد رقمي جديد من نوكيا تحت إسم ” Viki “

آبل لديها Siri، وجوجل لديها Google Assistant، ومايكروسوفت لديها Cortana، وأمازون لديها Alexa، وعلى ما يبدو شركة سامسونج بدورها تعمل على مساعدها الشخصي والذي من المرجح أن يحمل إسم Bixby. ومع ذلك، يبدو أن شركة نوكيا لا تريد أن تكون متخلفة عن الركب لأنه وفقا لطلب جديد للحصول على علامة تجارية جديدة، فيبدو أن الشركة الفنلندية تعمل بدورها على مساعد رقمي خاص بها.

ووفقا لهذا الطلب، فيبدو أن شركة نوكيا تتطلع للحصول على العلامة التجارية ” Viki “، والتي وفقا للوصف الرسمي سيتم تخصيصها لمساعد رقمي جديد مع العلم بأن الوصف الرسمي جاء على النحو التالي : ” برنامج لإنشاء ومراقبة المساعدات الرقمية للأجهزة المحمولة والويب يعمل مع جميع البيانات المعروفة والمستمدة داخل المحادثات الفردية والواجهة التي تستند على الأوامر الصوتية. ”

بطبيعة الحال هذه مجرد تكهنات في الوقت الراهن، ولكن بالتأكيد يبدو كما لو أن شركة نوكيا تعمل على مساعدها الرقمي الخاص. نحن لسنا متأكدين متى تخطط شركة نوكيا لإطلاق مساعدها الرقمي الجديد، ولكن من المرجح أن يتم إصداره مع هاتفها الرائد المقبل الذي من المرجح أن يتم الإعلان عنه في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل.

مؤخرا، قامت شركة HMD Global Oy التي تم الترخيص لها لتصنيع هواتف Nokia بالإعلان عن الهاتف Nokia 6 المدعوم بنظام الأندرويد Nougat. وعلى الرغم من أنه يأتي مع بعض المواصفات اللائقة، فمن الواضح أنه ليس الهاتف الرائد للشركة خلال هذا العام. وبغض النظر عن هاتفها الرائد الجديد، فيبدو أن هناك شيء آخر من شركة نوكيا يمكن أن نتطلع إليه في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 خلال شهر فبراير المقبل، وهو المساعد الرقمي Viki.

المصدر: موقع الكتروني

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أدلة جديدة تلمح لقدوم مساعد رقمي جديد من نوكيا تحت إسم ” Viki “

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16371

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام