تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تقرير جديد يسلط الضوء على بعض الميزات التي ستأتي مع الهاتف LG G6

صورة الخبر: تقرير جديد يسلط الضوء على بعض الميزات التي ستأتي مع الهاتف LG G6
تقرير جديد يسلط الضوء على بعض الميزات التي ستأتي مع الهاتف LG G6

سمعنا العديد من الشائعات ذات الصلة بالهاتف LG G6 في الفترة الماضية، ورأينا كذلك في الأونة الأخيرة العديد من الصور المسربة التي تردد بأنها لهذا الهاتف الذي من المفترض أن يكون الهاتف الرائد المقبل لشركة LG في العام المقبل. وبناء على تلك الشائعات والتسريبات، فيبدو أن شركة LG قررت التخلي عن التصميم القابل للتجزئة والتخصيص في هاتفها الرائد الجديد وإبقاء ذلك التصميم حصريا للهاتف LG G5 الحالي.

الآن، نحن هنا مع إشاعة جديدة تسلط المزيد من الضوء على بعض التفاصيل التي تخص الهاتف LG G6. ووفقا لهذه الشائعات والتي تستند على معلومات مستمدة من مصادر مطلعة على المسألة، فهي تفيد بأن الهاتف LG G6 سيضم لوحة زجاجية في واجهته الخلفية، فضلا عن طبقة زجاجية منحنية الحواف ( 2.5D ) في الواجهة الأمامية. وبطبيعة الحال، طبقات 2.5D الزجاجية ليست شيئا جديدًا على الإطلاق، فهذا الإسم يطلق على اللوحات الزجاجية الأمامية التي تمتد من الحافة إلى الحافة وتكون منحنية قليلا في الحافة لتوفير شاشة من دون إطار تقريبًا.

وبغض النظر عن ذلك، فقد أوضحت هذه الشائعات كذلك بأن الهاتف LG G6 سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي كما أنه سيكون مقاوما للماء، وبطبيعة الحال هذه تعد من بين الميزات التي كان يتطلع إليها العديد من عشاق هواتف LG منذ فترة طويلة نسبيا وخصوصا إذا علمنا أن هناك العديد من الشركات التي قامت بتضمين هذه الميزات في هواتفها الذكية الراقية بما في ذلك شركة سامسونج. وعندما يتعلق الأمر بحجم الشاشة، فقد تردد بأنها ستبقى في حدود 5.3 إنش، وهذا ما يعني نفس حجم شاشة الهاتف LG G5 الحالي. ومع ذلك، فمن المرجح أن يمتلك الهاتف LG G6 أبعاد أصغر بفضل التصميم المضغوط.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يسلط الضوء على بعض الميزات التي ستأتي مع الهاتف LG G6

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83552

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام