تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Nintendo تحطم الرقم القياسي لمتجر iTunes App Store مع لعبة Super Mario Run

صورة الخبر: Nintendo تحطم الرقم القياسي لمتجر iTunes App Store مع لعبة Super Mario Run
Nintendo تحطم الرقم القياسي لمتجر iTunes App Store مع لعبة Super Mario Run

قامت شركة Nintendo اليوم بإصدار بيان رسمي تؤكد فيه للجميع بأن لعبة Super Mario Run حققت نجاح منقطع النظير. وأكدت الشركة اليابانية أنه تم تحميل لعبة Super Mario Run أكثر من 40 مليون مرة في الأيام الأربعة الأولى، وهذا ما سمح لشركة Nintendo بتحطيم الرقم القياسي الذي كان بحوزة لعبة Pokemon Go.

وبصرف النظر عن معدل التحميلات المثير للإعجاب، فقد إستطاعت لعبة Super Mario Run كذلك أن تصبح أفضل لعبة مجانية في أكثر من 140 سوق في جميع أنحاء العالم، والأهم من ذلك أنها تعد ضمن التطبيقات العشرة الأكثر ربحية في متجر iTunes App Store في 100 دولة.

في الحقيقة هذا لا يعد مفاجئًا على الإطلاق لأسباب متعددة. هذه تعد أول لعبة من شركة Nintendo يتم إصدارها على الأجهزة المحمولة تستند على واحدة من العناوين الأكثر شعبية في تاريخ الألعاب، وبطبيعة الحال نقصد هنا لعبة Super Mario الشهيرة. ثانيا، يبدو أن شراكة Nintendo مع شركة آبل قد آتت أكلها بحيث تم الترويج كثيرا لهذه اللعبة من قبل شركة آبل نفسها. ولآول مرة على متجر iTunes App Store، كل عمود في المتجر يضم نفس الإسم. وهذا أيضا يعد من أسباب عدم وصول لعبة Super Mario Run إلى منصة الأندرويد، وعلى الرغم من ذلك لا يبدو أن شركة Nintendo متضررة من ذلك كثيرًا. وأخيرًا، تظهر اللعبة على أنها مجانية في المتجر مما يغري المزيد من الناس لتحميلها، ولكن بمجرد تجاوز المستويات الثلاثة الأولى يتوجب على المستخدمين دفع 10 دولارات أمريكية للوصول إلى المستويات المتبقية وباقي محتويات اللعبة.

يبدو أن هذه الإستراتيجية تعمل بشكل جيد بالنسبة لشركة Nintendo، على الرغم من أننا لم نحصل حتى الآن على أية معلومات رسمية حول مقدار العائدات التي حصدتها الشركة اليابانية من لعبة Super Mario Run حتى الآن. في النهاية، هذا ما يهم حقًا.

المصدر: موقع الكتروني

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Nintendo تحطم الرقم القياسي لمتجر iTunes App Store مع لعبة Super Mario Run

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95863

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام