تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › كل شيء مسبقا عن جالكسي اس 8: المواصفات والتسريبات والسعر

صورة الخبر: كل شيء مسبقا عن جالكسي اس 8: المواصفات والتسريبات والسعر
كل شيء مسبقا عن جالكسي اس 8: المواصفات والتسريبات والسعر

بعد عام صعب على سامسونج كادت أن تحول فيها الأمور لصالحها مع جالكسي نوت 7 الذي أفسدها، تطمح الشركة الكورية لتجاوز محنتها مع جالكسي اس 8، الهاتف الرائد الذي تعول عليه كثيرا العام القادم في ظل قطاع ملتهب بالمنافسة فآبل تخطط لإصدار آيفون 8 بمواصفات قوية ويمكنك الإطلاع على مقال كل ما نعرفه عن آيفون 8 القادم سبتمبر 2017

فيما أيضا تخطط إل جي لإبهارنا بالمزيد من إبداعاتها ولدى جوجل ومايكروسوفت خطط لإثارة الأنظار، ولا ننسى أيضا الشركات الصينية التي توجهت خلال السنوات الأخيرة إلى الإبتكار والإبداع.

في هذا المقال سنتطرق إلى كل ما نعرفه مسبقا عن جالكسي اس 8 والذي ينتظر أن تعلن عنه في معرض برشلونة خلال نهاية فبراير والذي سيتوفر في الأسواق خلال شهر مارس القادم على الأرجح.



موعد إصدار جالكسي اس 8
galaxys8-tl

تعمل الشركة بسرعة على تطوير الهاتف المرتقب والذي تعول عليه كثيرا في اعادة احياء سمعتها التي تعرضت لضربة قوية بسبب فشل جالكسي نوت 7.

ومن المنتظر أن تعلن الشركة الكورية عن الهاتف الجديد وذلك في 26 فبراير وذلك في معرض MWC 2017، فيما يقال أنه يمكن تأجيل ذلك حتى وقت لاحق من أبريل وسيعلن عنه.

ومن المنتظر أن يعلن عن Galaxy S8 و Galaxy S8 Edge أو Galaxy S8 Plus.



تصميم وشاشة جالكسي اس 8
galaxy-s8

يفترض أن تعمل شركة سامسونج على تغيير تصميم الهاتف القادم وان يكون مختلفا عن جالكسي اس 6 و جالكسي اس 7.

ومن المنتظر ان تطلق الشركة نسختين مختلفتين من حيث الحجم حيث الأولى ستكون بحجم 5.1 إنش ومقابل 5.5 إنش للنسخة الثانية، أو 5.7 إنش مقابل 6.2 إنش، يعني انه يمكن الإبقاء على الأحجام السابقة أو زيادتها.

الجهاز سيكون أكثر قدرة على العمل مع الواقع الإفتراضي، ومن المنتظر أن يأتي مع إصدار جديد من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR.

النسخة الرئيسية ستأتي بشاشة مسطحة كما العادة فيما النسخة الأكبر ستكون بشاشة منحنية، وهناك شكوك على أن الجيل القادم لن يأتي مع الحواف التي تتجه الشركة إلى حذفها مع أن سبقت شاومي الصينية إلى ذلك.

يقال أنها ستعمل على ترقية الشاشة إلى 4K لكن المشكلة في هذه الحالة هو الخوف حقيقة من أن تستهلك الكثير من الطاقة المخزنة في البطارية، لذا يمكن أن تبقي على شاشات QHD.

هناك من يقول أنه سيتم ترقية الشاشات لتصبح بدقة أكبر ونتحدث عن 2160 x 4096 بيكسل أو 2160 x 3840 بيكسل مع كثافة 806 بيكسل لكل إنش.

وستأتي هواتف سامسونج مع ميزة Always On Display التي تمكن المستخدمين من التحقق بشكل مستمر على المكالمات الجديدة والتوقيت دون استهلاك الطاقة.

وبالحديث عن تصميم الجيل القادم يقال أنه سيتم اعادة تصميمها من الصفر وهو ما أراه شخصيا القرار الصائب، لكن هناك تقارير لا تستبعد الاستمرار في التصميم الحالي واستخدام الجهة الخلفية المصنوعة من الزجاج والمعدن في الحواف.



كاميرا جالكسي اس 8
galaxy-s8

يقال أن سامسونج تعمل على كاميرا جديدة كليا لهواتفها الذكية ستكون ثنائية وبدقة قوية تصل إلى 30 ميغا بيكسل، وفيما تتفق كل مصادرنا على أنها ستكون ثنائية إلا أن الإختلاف يكمن الآن على دقة الكاميرا، ولدينا مصادر تتحدث عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل وأخرى بدقة 13 ميغا بيكسل.

في إطار العمل على الكاميرا الخلفية يقال أنه يمكن أن نرى تعاونا بين سوني و سامسونج، ومن المعلوم أن العملاق اليابانية ينتج كاميرات ثنائية.

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فستكون بدقة 8 ميغا بيكسل وهي ستدعم أحدث التقنيات البرمجية التي تساعد على إلتقاط أفضل الصور الذاتية.



مواصفات جالكسي اس 8 والأداء المتوقع
galaxy-s8

لم تعلن بعد كوالكوم عن معالج Snapdragon 830 الذي تراهن على أنه سيتفوق في السوق على بقية المعالجات الأخرى، ونتوقع في حالة صدوره أن يكون متوفرا في النسخة العالمية أو الأمريكية، لكن ستعتمد على معالجها الجديد Exynos 8895 والذي يتميز بسرعة تردد 3 جيجا هيرتز وهو أسرع من الجيل السابق.

لا يستبعد أن يأتي الجهاز بذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت بعد أن أعلنت سامسونج عن ذاكرة عشوائية بهذا الحجم.

وسيعمل جالكسي اس 8 بنظام أندرويد 7.0 فيما سيأتي بواجهة برمجية متقدمة مع مساعد شخصي والذي يدعى Viv حيث استحوذت عليه وعلى الشركة التي طورت من قبل سيري لصالح آبل.

وسيتوفر بنسخة 64 جيجا بايت مساحة تخزينية مع دعم بطاقات التخزين الخارجي، فيما يقال أيضا أنه قد نرى نسخة 128 جيجا بايت.

وسيدعم ماسح البصمة والذي ينتظر أن يكون مدمجا كما العادة في زر الرئيسية، لكن لا يستبعد أن تحذف زر الرئيسية وتدمجه في الشاشة، فيما ستعتمد منفذ USB Type-C والذي يتوافق جيدا مع الشحن السريع ونقل البيانات بسرعة.

وبالنسبة لماسح البصمة يمكنها حذفه وتعويضه بميزة قارئ بصمة العين وتبدو هذه خطة أفضل، أو استخدامهما معا.

أما عن البطارية فهي ستكون بسعة 4000 ميلي أمبير حتى 4200 ميلي أمبير وستدعم الشحن اللاسلكي والسريع والتقنيات التي تبقي درجة حرارتها طبيعية وأيضا تمنع من الاستنزاف الكبير لها.



سعر جالكسي اس 8
من المنتظر ان تطرح الشركة الهاتف الذكي بسعر 850 دولار على الأقل، ما يعني أنه سيكون باهضا مقارنة مع الهواتف الرائدة الصينية ولن يختلف عن آيفون كثيرا على هذا المستوى، وقد يصل سعره إلى 900 دولار في بعض الأسواق.

المصدر: ترايدنت

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كل شيء مسبقا عن جالكسي اس 8: المواصفات والتسريبات والسعر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13948

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام