تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › جوجل تُطلق نسخة المُعاينة الثانية للمُطورين من نظام أندرويد وير Android Wear 2.0

صورة الخبر: جوجل تُطلق نسخة المُعاينة الثانية للمُطورين من نظام أندرويد وير Android Wear 2.0
جوجل تُطلق نسخة المُعاينة الثانية للمُطورين من نظام أندرويد وير Android Wear 2.0

أصدرت شركة جوجل اليوم نسخة المُعاينة الثانية للمُطورين من نظام الساعات الذكية أندرويد وير 2 Android Wear، وتقدم النُسخة الثانية مجموعة من الوظائف الجديدة إلى جانب إصلاحها بعض المشاكل التي كانت موجودة سابقًا.

وأشارت شركة جوجل بشكل سريع إلى أنها ما يزال العمل جاريًا على نظام أندرويد وير، مما يعني إمكانية وجود العديد من المشاكل والأشياء التي تحتاج إلى تغيير قبل إصدار النسخة النهائية الموجه للمستهلك من نظام التشغيل الجديد.

وتُعتبر أبرز سمة تضمها النسخة الجديدة هي إمكانية مطوري الطرف الثالث من الوصول إلى الإيماءات المُعتمدة على حركة معصم اليد واستخدامها ضمن تطبيقاتهم وبرمجياتهم.

وتُحسن إيماءات المعصم من فعالية نظام أندرويد وير عند استخدام يد واحدة، وتُساعد على تشغيل الساعة بدون الحاجة إلى استخدام الشاشة الصغيرة التي تعمل باللمس.

وأضافت جوجل مجموعة من عناصر التصميم الجديدة للنسخة الجديدة من نظام تشغيل الساعات الذكية، وذلك بعد إعلانها عن إمكانية عمل تطبيقات أندرويد وير بشكل مُستقل وفي معزل عن الهاتف.

وطالت التحسينات درج الإجراءات، والذي يسمح للمستخدمين بالانتقال إلى شاشات مختلفة داخل نفس التطبيق، وعناصر التنقل التي أعلنت عنهم في نسخة المُعاينة الأولى للمُطورين، كما تم إضافة ميزة النظرة الخاطفة التلقائية وإغلاق درج التنقل، مع إمكانية قيام المُطورين بإنشاء أدراج مُخصصة.

وتعمل نسخة المُعاينة للمطورين من نظام اندرويد وير 2.0 على ساعتين فقط هما ساعة هواوي Huawei Watch والنسخة الثانية من ساعة إل جي Urbane إصدار LTE.

المصدر: البوابة العربية للاخبار التقنية

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تُطلق نسخة المُعاينة الثانية للمُطورين من نظام أندرويد وير Android Wear 2.0

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84332

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام