تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › كوالكوم تريد مساعدة جوجل على جلب نظام الاندرويد إلى السيارات

صورة الخبر: كوالكوم تريد مساعدة جوجل على جلب نظام الاندرويد إلى السيارات
كوالكوم تريد مساعدة جوجل على جلب نظام الاندرويد إلى السيارات

هل ترغب في الحصول على منصة Android Auto في سيارتك؟ هناك إحتمالات أن تكون بحاجة إلى سيارة تأتي مسبقا مع منصة Android Auto، أو الحصول على حل ما بعد البيع، أو إنتظار التحديث الذي سيتيح لك تشغيل منصة Android Auto في هاتفك الذكي. أو ربما إنتظار اليوم عندما تأتي منصة Android Auto مع سيارتك نفسها.

هذا هو الشيء الذي تريد شركة كوالكوم مساعدة شركة جوجل على القيام به بعدما أعلنت عن هذه الخطط مؤخرا. ووفقا لشركة كوالكوم، فقد صرحت بالقول : ” تهدف هذه المبادرة إلى مساعدة الشركات المصنعة للسيارات على إنشاء أنظمة قوية للترفيه والمعلومات بإستخدام الأندرويد بإعتبارها منصة مشتركة، مما يجعل من السهل على هذه الشركات إضافة الخدمات المتصلة والتطبيقات مع توفير تجربة أكثر أمانا وأكثر سهولة للقيادة. والهدف من ذلك هو توسيع عملية الإبتكار في مجال صناعة السيارات مع هذا النهج والذي يقدم الإنفتاح، والتخصيص، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. ”

وقد قامت شركة كوالكوم فعلا بعرض بعض الميزات المفاهيمية المصممة لمثل هذه السيارات في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2016. وبطبيعة الحال، فإن مثل هذا المسعى يعني أيضا أن الشركات المتخصصة في صناعة السيارات ستكون بحاجة إلى المصادقة على هذه الفكرة، على الرغم من أنه ينبغي أن نرى ما إذا كانت ستقوم بذلك أم لا. حتى الآن معظم الشركات المتخصصة في صناعة السيارات تلعب دورًا محايدا وتقدم للعملاء إمكانية الإختيار بين منصة Android Auto أو CarPlay.

أو في بعض الحالات، تقوم هذه الشركات بتجاهل كلا المنصتين، وتقوم بطرح أنظمة الترفيه والمعلومات الخاصة بها. ولكننا نعتقد بأن السيارات التي ستعتمد على هذا المفهوم الجديد الذي إقترحته كل من جوجل وكوالكوم لن تأتي في المستقبل القريب.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كوالكوم تريد مساعدة جوجل على جلب نظام الاندرويد إلى السيارات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33020

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام