تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › رئيس Nubia يشوق لقدوم الهاتف Nubia Z11 Max مع شاشة تمثل 83.27% من واجهة الهاتف

صورة الخبر: رئيس Nubia يشوق لقدوم الهاتف Nubia Z11 Max مع شاشة تمثل 83.27% من واجهة الهاتف
رئيس Nubia يشوق لقدوم الهاتف Nubia Z11 Max مع شاشة تمثل 83.27% من واجهة الهاتف

العلامة التجارية Nubia التابعة لشركة ZTE أعلنت بالفعل عن الهاتف ZTE Nubia Z11 Mini، وهو أول عضو في سلسلة Nubia Z11 Series. وفي وقت سابق من هذا الشهر رأينا هاتفين من شركة ZTE يحصلان على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA. لذلك، ينبغي أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Nubia Z11 و Nubia Z11 Max في المستقبل القريب.

في نفس الوقت، المدير العام في الشركة الفرعية Nubia التابعة للشركة الأم ZTE السيد Ni Fei والذي يعد أيضا واحد من مؤسسي الشركة قرر اليوم البدء بالتشويق للهاتف Nubia Z11 Max. وقام بهذا الأمر من خلال إصدار صورة تشويقية في حسابه الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، ويمكنك مشاهدة هذه الصورة أعلاه.

وإنطلاقا من هذه الصورة التشويقية يتضح لنا أن الهاتف ZTE Nubia Z11 Max سيكون مناسبا لأولئك الذين يحبون الهواتف الذكية الكبيرة الشاشة خصوصا بعدما إتضح الآن أن الهاتف Nubia Z11 Max الجديد سيأتي مع شاشة تستحوذ على 83.27 في المئة من الواجهة الأمامية للجهاز.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن المفترض أن يأتي الهاتف ZTE Nubia Z11 Max مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة Full HD بحجم 6 إنش، معالج ثماني النواة على الأرجح من فئة Snapdragon 652، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 4000mAh. ويأتي هذا الهاتف كذلك بسمك 7.4 ملمتر ويعمل مسبقا بنظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس Nubia يشوق لقدوم الهاتف Nubia Z11 Max مع شاشة تمثل 83.27% من واجهة الهاتف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2823

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام