تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الفيسبوك تواجه دعوى قضائية جديدة بسبب تصفحها لمحتوى الرسائل الخاصة

صورة الخبر: الفيسبوك تواجه دعوى قضائية جديدة بسبب تصفحها لمحتوى الرسائل الخاصة
الفيسبوك تواجه دعوى قضائية جديدة بسبب تصفحها لمحتوى الرسائل الخاصة

مع هذا العدد الكبير من الأشخاص الذين يستخدمون الشبكة الإجتماعية Facebook، فهناك إحتمال أن تكون إستخدمت في مناسبة واحدة على الأقل Facebook Messenger للتواصل مع أصدقائك. خلال المحادثات، ربما قمت بمشاركة أفكارك، وصورك، والروابط التي تعتقد بأن أصدقائك سيستمتعون بها، ولكن كما إتضح، فيبدو أن الفيسبوك تستمتع بها أيضا.

في الواقع، يبدو أنه تم في الأونة الأخيرة رفع دعوى قضائية جديدة ضد شركة الفيسبوك يزعم فيها بأن هذه الأخيرة تقوم بإجراء فحص للرسائل الخاصة بالمستخدمين، وإذا كشفت أن هناك رابط داخل الرسالة، فسوف يتم إحتسابه كإعجاب بالصفحة. وبناء على هذه ” الإعجابات | Likes “، تقوم شبكة الفيسبوك بإستخدام هذه البيانات لجمع حسابات المستخدمين للمساعدة في تقديم الإعلانات المستهدفة، أو على الأقل هذا ما تلمح إليه الدعوى القضائية المرفوعة ضد الشركة.

الآن كما إتضح، فهذا هو الشيء الذي تقوم به الفيسبوك، ولكن على ما يبدو أوقفت الشركة هذه الممارسات منذ زمن طويل. في تعليق أدلت به لموقع CNet صرحت شركة الفيسبوك بالقول : ” نحن نتفق مع ما توصلت إليه المحكمة في كون هذا السلوك المزعوم لم يسفر عن أي ضرر فعلي، وأنه سيكون من غير المناسب السماح للمتضرر بالمطالبة بالتعويض على أساس القضية. الإدعاءات المتبقية تتعلق بالممارسات الماضية التي هي مشروعة تماما، ونحن نتطلع إلى حل تلك الإدعاءات بناء على مقوماتها. ”

ولكن وفقا للمدعين، فهم يزعمون بأن شركة الفيسبوك لا تزال تستمر في جمع عناوين المواقع من الرسائل الخاصة والإستفادة منها. ” الشفرة المصدرية للفيسبوك لا تكشف فقط بأن الشركة تواصل الحصول على الروابط من الرسائل الخاصة، وإنما تستفيد أيضا من المحتوى المكتسب. “. في غضون ذلك، بالنسبة لأولئك المهتمين، فبإمكانكم التحقق من الدعوى في مجملها هنا.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفيسبوك تواجه دعوى قضائية جديدة بسبب تصفحها لمحتوى الرسائل الخاصة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92683

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام