تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › أمازون تعمل على جهاز لوحي جديد مدعوم مسبقا بالمساعد الشخصي Alexa

صورة الخبر: أمازون تعمل على جهاز لوحي جديد مدعوم مسبقا بالمساعد الشخصي Alexa
أمازون تعمل على جهاز لوحي جديد مدعوم مسبقا بالمساعد الشخصي Alexa

شهدت سلسلة لوحيات Kindle Fire التابعة لشركة أمازون بعض النجاحات، على الرغم من أنه من الأسلم القول بأن جهاز Amazon Echo الأحدث من الشركة هو الجهاز الأكثر شعبية لدى أمازون في الأونة الأخيرة.

وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا بجهاز Amazon Echo من قبل، فهو عبارة عن مكبر صوتي ذكي يضم مساعد شخصي إفتراضي يدعى Alexa وهو المساعد الشخصي الذي يعمل على مساعدة المستخدمين من خلال القيام بالعديد من المهام.

ونظرا للنجاح والإستقبال الإيجابي الذي حظي به جهاز Aamazon Echo مع المساعد الرقمي Alexa، فليس من المفاجئ حقا معرفة أن شركة أمازون تتطلع إلى دمج المساعد الرقمي Alexa في المزيد من منتجاتها. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فيبدو أن هدف أمازون المقبل سيكون هو تضمين المساعد الرقمي Alexa في جهاز لوحي جديد.

هذا الجهاز اللوحي يطلق عليه إسم ” Knight “، وفي الأساس هذا الأخير سيكون عبارة عن جهاز لوحي يضم المساعد الشخصي الإفتراضي Alexa، ومن خلال هذا المساعد الرقمي سيكون المستخدمين قادرين على الدفع بالجهاز اللوحي للقيام بالعديد من الوظائف من دون الحاجة لإستخدام أيديهم. ولكن علينا أن نتساءل عن مدى فعالية مثل هذا الجهاز اللوحي. لوحيات الاندرويد و iPad لديها خيار لإستدعاء المساعدين الإفتراضيين مثل Google Now و Siri دون الحاجة إلى لمس أجهزتهم.

لذا فالسؤال هو، كيف ستكون شركة أمازون قادرة على تمييز نفسها مع هذا الجهاز اللوحي؟ حسنا، كانت هناك شائعات تفيد بأن شركة أمازون تعمل على جهاز لوحي مخصص للمطبخ، لذلك ربما ” Knight ” قد يكون إحياء لهذا المشروع، ولكن نحن نعتقد بأنه يتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أمازون تعمل على جهاز لوحي جديد مدعوم مسبقا بالمساعد الشخصي Alexa

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35373

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام