تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Nvidia Shield Tablet بدأ بدوره بتلقي تحديث الأندرويد 6.0.1 Marshmallow

صورة الخبر: Nvidia Shield Tablet بدأ بدوره بتلقي تحديث الأندرويد 6.0.1 Marshmallow
Nvidia Shield Tablet بدأ بدوره بتلقي تحديث الأندرويد 6.0.1 Marshmallow

بعد ما يقرب من شهر على إستلام الجهاز اللوحي Nvidia Shield Tablet K1 لتحديث الأندرويد Marshmallow، يبدو أن شركة Nvidia بدأت الآن بإصدار تحديث الأندرويد Marshmallow للجهاز اللوحي الأصلي Nvidia Shield Tablet، وهو التحديث الذي يجلب معه نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow والتحديث الأمني لشهر مارس.

من خلال إلقاء نظرة سريعة على سجل التغييرات التي يأتي بها هذا التحديث، فيبدو أن هذا التحديث هو بالضبط نفس التحديث الذي وصل إلى الجهاز اللوحي Nvidia Shield Tablet K1 في الشهر الماضي. هذا التحديث ينبغي أن يصل إلى جهازك قريبا إذا كان لديك بالفعل. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضا التحقق يدويا من توفر التحديث لجهازك من خلال التوجه إلى قائمة الإعدادات على جهازك.

هذا التحديث الجديد يأتي لإصلاح غالبية المشاكل التي بلغ عنها مستخدمي الجهاز اللوحي Nvidia Shield Tablet، كما أنه يجلب معه خاصية الإغفاء Doze والتي تعمل على تخفيض مقدار الطاقة المستهلكة من قبل التطبيقات في الخلفية من أجل إطالة عمر البطارية، فضلا عن دعم واجهة برمجة التطبيقات Vulkan API للوصول إلى الأداء العالي معدات الرسوميات في جهاز Nvidia Shield Tablet.

وتشمل التحسينات الجديدة الأخرى إصلاح بعض الأخطاء وإضافة التغييرات التي يأتي بها الأندرويد 6.0.1 مثل تعديل موضع أزرار التنقل في الوضع الأفقي وتحديث الرموز التعبيرية ( Emoji )، فضلا عن إضافة ميزة الضغط على زر الطاقة مرتين لفتح تطبيق الكاميرا، وإضافة ميزة عدم الإزعاج إلى غاية التنبيه المقبل ( Do Not Disturb Until Next Alarm ).

تم أيضا في هذا التحديث دعم USB MIDI، وإضافة تعزيز ضغط الذاكرة، وتحسين الإتصال بشبكات WiFi، وإصلاح ميزة Compass، فضلا عن إصلاح مشكلة Gamepad Mapper، والمشكلة التي تظهر عند نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية MicroSD. وقد تم كذلك إصلاح مشكلة Doom 3 HDMI كما أنه تم تغيير موضع أيقونة Lasso Capture في الوضع الأفقي. هذا التحديث يضم أيضا كما قلنا سابقا التحديث الأمني لشهر مارس مما يعني إضافة المزيد من الإستقرار والأمان للجهاز.

المصدر: موقع الكتروني

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Nvidia Shield Tablet بدأ بدوره بتلقي تحديث الأندرويد 6.0.1 Marshmallow

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82031

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام