تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › إشاعة جديدة تقترح قدوم Galaxy Note 6 بمواصفات راقية تجعله الأفضل على الإطلاق

صورة الخبر: إشاعة جديدة تقترح قدوم Galaxy Note 6 بمواصفات راقية تجعله الأفضل على الإطلاق
إشاعة جديدة تقترح قدوم Galaxy Note 6 بمواصفات راقية تجعله الأفضل على الإطلاق

سمعنا في وقت سابق بعض التفاصيل حول المواصفات التقنية للهاتف Galaxy Note 6، وهو الهاتف الذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في وقت ما خلال النصف الثاني من هذا الهاتف. ومع ذلك، يبدو أننا حصلنا اليوم على بعض التفاصيل الإضافية حول هذا الهاتف المنتظر

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من الصين، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 6 سيأتي مع نسخة تضم 256GB من الذاكرة الداخلية و 6GB من الذاكرة العشوائية، وهذا بالفعل ما أشارت إليه بعض الشائعات السابقة. ويقال كذلك بأن الهاتف سيأتي كذلك مع شاشة Quad HD بحجم 5.8 إنش، على الرغم من أن هناك بعض الشائعات التي إقترحت قدومه مع شاشة بدقة 4K علما أنه من المتوقع أن يأتي أيضا مع المعالج Snapdragon 823، وهي النسخة المحسنة من المعالج Snapdragon 820 الحالي.

وأشارت هذه الشائعات الجديدة أيضا إلى أن الهاتف Galaxy Note 6 سيضم بطارية قوية بسعة 4200mAh علما أن الشائعات السابقة أشارت إلى إحتمال قدوم هذا الهاتف مع بطارية بسعة 4000mAh. وسيضم الهاتف Galaxy Note 6 كذلك كاميرات مماثلة للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بحيث من المتوقع أن تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابكسل، في حين من المتوقع أن تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابكسل.

الشائعات السابقة إقترحت أيضا بأن الهاتف Galaxy Note 6 سيكون مقاوما للماء والغبار على غرار هواتف Galaxy S7 الجديدة. وستكون هناك على الأرجح، نسختين من الهاتف Galaxy Note 6، واحدة مع شاشة مسطحة، في حين ستأتي النسخة الأخرى مع شاشة منحنية الطرفين. عموما، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، لذلك فليس هناك شيء مؤكد حتى الآن، وهذا ما يعني بأنه من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الإهتمام.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إشاعة جديدة تقترح قدوم Galaxy Note 6 بمواصفات راقية تجعله الأفضل على الإطلاق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34938

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام