تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت ستسمح لمساعدها الرقمي Cortana بإستخدام المتصفح Microsoft Edge فقط

صورة الخبر: مايكروسوفت ستسمح لمساعدها الرقمي Cortana بإستخدام المتصفح Microsoft Edge فقط
مايكروسوفت ستسمح لمساعدها الرقمي Cortana بإستخدام المتصفح Microsoft Edge فقط

عندما جلبت شركة مايكروسوفت مساعدها الرسمي Cortana إلى منصة Windows 10، نحن لم نستغرب عندما رأينا أن هذا المساعد الرقمي يلجأ دائما إلى المتصفح Microsoft Edge للرد على الإستفسارات والدخول إلى المواقع المختلفة.

وبالنظر إلى أن Cortana و Microsoft Edge يتم تطويرهما من قبل شركة مايكروسوفت، فهذه الخطوة كانت متوقعة. ولكن مستخدمي Windows 10 وجدوا في نهاية المطاف وسيلة للإلتفاف حول ذلك، مما يسمح للمساعد الرقمي Cortana بالإجابة على إستفسارات العملاء بإستخدام متصفحات الطرف الثالث مثل Google Chrome و Mozilla Firefox وما إلى ذلك من المتصفحات الأخرى بدلا من المتصفح Microsoft Edge.

للآسف، يبدو أن الأمور لن تسير على هذا المنوال لفترة طويلة بالنسبة لمستخدمي Windows 10. في منشور على مدونتها الرسمية أعلنت شركة مايكروسوفت أنها قررت التحرك إلى الأمام وتعتزم تخصيص المتصفح Microsoft Edge للمساعد الرقمي Cortana، وهذا ما يعني بأن هذا الأخير سيعمل فقط مع المتصفح Microsoft Edge، ولن يكون قادرا على إستخدام المتصفحات الأخرى.

ووفقا لشركة مايكروسوفت، فقد أوضحت بأن إستخدام متصفحات الطرف الثالث يمكن أن يؤدي إلى تجربة ” أقل موثوقية ” وقالت أيضا ” إستمرارية هذا النوع من المهام وإنجازها من قبل Cortana يعتمد على محرك البحث Bing والمتصفح Microsoft Edge “.

تحقيقا لهذه الغاية، ” بدءا من اليوم، لضمان قدرتنا على تقديم تجربة بحث متكاملة مصممة لنظام Windows 10 سيكون Microsoft Edge وهو المتصفح الوحيد الذي سيتم إستخدامه من قبل Cortana “. ولكن مايكروسوفت أوضحت أن هذا ينطبق فقط على المساعد الرقمي Cortana، وفي حالة إذا كنت لا تزال ترغب في إستخدام Google Chrome أو Firefox أو Opera كمتصفح إفتراضي في النظام، فلا يزال بإمكانك القيام بذلك.

المصدر: البوابة العربية للاخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت ستسمح لمساعدها الرقمي Cortana بإستخدام المتصفح Microsoft Edge فقط

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9863

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام