تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › نظام Windows 10 يحصل على نسخ جديدة من التطبيقين Facebook و Messenger

صورة الخبر: نظام Windows 10 يحصل على نسخ جديدة من التطبيقين Facebook و Messenger
نظام Windows 10 يحصل على نسخ جديدة من التطبيقين Facebook و Messenger

في شهر أكتوبر من العام الماضي كان الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك السيد مارك زوكربيرج قد ذكر بأن شركته ستضع كل شيء في نظام Windows 10. الفيسبوك قامت بإنشاء تطبيقين لنظام Windows 10 كانا قيد الإختبار منذ بضعة أشهر، واليوم بعد طول إنتظار قامت الشركة بإصدار هذين التطبيقين بشكل رسمي للجميع. نحن نتحدث هنا عن تطبيق Facebook و Fcaebook Messenger واللذين أصبحا متاحين الآن لجميع المستخدمين.

تطبيقات الفيسبوك الجديدة لمنصة Windows 10 تجلب معها أحدث الميزات التي وصلت إلى تطبيقات الفيسبوك على منصتي الأندرويد و iOS. وهذا يشمل الملصقات في التعليقات، وردود الفعل المرئية، وعمود منفصل للتذكيرات وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. المتصفح المدمج موجود أيضا في تطبيق Facebook لمنصة Windows 10. الدعم لمقاطع الفيديو المباشرة غير متاح بعد ولكن ينبغي أن يصل قريبا.

messenger-new-app-windows-10-640x445

تطبيق Facebook Messenger لمنصة Windows 10 يأتي كذلك مع ميزات مثل التنبيهات، والمحادثات الجماعية، ومشاركة الصور، والملصقات، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. الميزات الأخرى مثل المحادثات المرئية والصوتية، وميزة الدفع وإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو داخل التطبيق غير متاحة بعد ولكن وعدتنا شركة الفيسبوك بالإستمرار في تحديث التطبيق لجلب جميع تلك الميزات.

على الرغم من أنه تم إصدار كلا التطبيقين لمنصة Windows 10، فهما لن يكونا متاحين لنظام Windows 10 Mobile الآن. تقول الفيسبوك بأنها ذاهبة لإصدار هذين التطبيقين على منصة Windows 10 Mobile في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر: موقع الكتروني

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نظام Windows 10 يحصل على نسخ جديدة من التطبيقين Facebook و Messenger

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99398

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام