تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مكتب التحقيقات الفدرالي دفع للقراصنة أكثر من 1.3 مليون دولار لفتح iPhone 5C

صورة الخبر: مكتب التحقيقات الفدرالي دفع للقراصنة أكثر من 1.3 مليون دولار لفتح iPhone 5C
مكتب التحقيقات الفدرالي دفع للقراصنة أكثر من 1.3 مليون دولار لفتح iPhone 5C

تمكن مكتب التحقيقات الفدرالي من فتح iPhone 5C الخاص بمطلق النار في حادثة سان برناردينو بعدما تلقى مساعدة من القراصنة، والآن إتضح أن مكتب التحقيقات الفدرالي دفع أكثر من 1.3 مليون دولار أمريكي لفتح هذا الهاتف.

وأكد مدير مكتب التحقيقات الفدرالي السيد James Comey بأن مكتبه دفع المزيد من المال لفتح iPhone الخاص بمطلق النار في حادثة سان برنادينو أكثر مما سيتقضاه في وقته المتبقي في وضيفته قبل التقاعد.

السيد James Comey أمامه سبع سنوات وأربعة أشهر في وظيفته كمدير لمكتب التحقيقات الفدرالي، وعلمت وكالة الأنباء رويترز أنه سيكسب 1.34 مليون دولار أمريكي بحلول الوقت الذي سيتقاعد فيه، لذلك فهذا يعني أن مكتب التحقيقات الفدرالي دفع للقراصنة أكثر من 1.34 مليون دولار لمساعدتهم على فتح الجهاز.

وكان مكتب التحقيقات الفدرالي قد أخذ شركة آبل إلى المحكمة في محاولة للدفع بالشركة الأمريكية لفتح iPhone 5C الخاص بمطلق النار في حادثة سان برناردينو، ولكن رفضت شركة آبل القيام بذلك بداعي أن إنشاء باب خلفي في أجهزتها يشكل تهديدا على خصوصية عملائها بسبب إحتمال إستغلال هذا الباب الخلفي من قبل القراصنة.

سمعنا مؤخرا أن مكتب التحقيقات الفدرالي لم يجد أية معلومات جديدة في iPhone 5C الخاص بمطلق النار في حادثة سان برناردينو الإرهابية، ولكن عملية فتح الهاتف كانت قادرة على الإجابة عن بعض الإستفسارات التي كانت تشغل بال مكتب التحقيقات الفدرالي، وتأكد كذلك أن مطلق النار لا يعمل مع أي شخص آخر.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مكتب التحقيقات الفدرالي دفع للقراصنة أكثر من 1.3 مليون دولار لفتح iPhone 5C

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
722

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام