تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › HP تستعد لإصدار Chromebook جديد قوي بما فيه الكفاية لدعم أجهزة الواقع الإفتراضي

صورة الخبر: HP تستعد لإصدار Chromebook جديد قوي بما فيه الكفاية لدعم أجهزة الواقع الإفتراضي
HP تستعد لإصدار Chromebook جديد قوي بما فيه الكفاية لدعم أجهزة الواقع الإفتراضي

ظهرت اليوم إشاعات جديدة تفيد أن شركة HP تعمل على حاسب Chromebook جديدة يأتي مع بعض الميزات المثيرة للإعجاب. ويقال بأن هذا الحاسب المحمول الجديد سيدعم الواقع الإفتراضي، وربما سيضم أيضا شاشة حساسة للمس، ومنفذ USB Type-C والذي سيتم إستخدامه لشحن الحاسب ونقل البيانات. ولحد الآن لم تعلق شركة HP على هذه الشائعات.

وتزعم تقارير أخرى بأن هذا Chromebook الجديد سيضم أيضا ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية، ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، ولكن يمكن القول بأن الميزة الأكثر إثارة للإهتمام في هذا الحاسب المحمول الجديد هو دعمه لتقنية الواقع الإفتراضي.

ChromeOS ليست هي منصة التشغيل التي يربطها الكثير من الناس بتقنية الواقع الإفتراضي في الوقت الراهن علما أنها لا تزال بعيدة كل البعد عن منافسة منصة Windows، ولكن يمكن أن تكون شركة HP تخطط لجعل حاسبها المحمول الجديد يمتلك أفضلية على حواسيب Chromebook المنافسة عن طريق التأكد من أن منتجاتها تأتي مع دعم تقنية الواقع الإفتراضي.

ولكن لكي يتمكن حاسب Chromebook الجديد من شركة HP من دعم أجهزة الواقع الإفتراضي سوف يكون بحاجة إلى بطاقة رسوميات قوية للغاية، وليس من الواضح حتى الآن ما هي بطاقة الرسوميات التي سيأتي بهذا الحاسب المحمول.

كما ذكرنا سابقا، شركة HP لم تؤكد أي شيء في الوقت الراهن، لذلك لا يمكننا القول على وجه اليقين متى سيتم الإعلان عن Chromebook الجديد أو كم سيكلف، ولكننا نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل مستقبلا.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HP تستعد لإصدار Chromebook جديد قوي بما فيه الكفاية لدعم أجهزة الواقع الإفتراضي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63929

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام