تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تطبيق Dropbox أحدث التطبيقات التي تتكامل مع منصة Messenger

صورة الخبر: تطبيق Dropbox أحدث التطبيقات التي تتكامل مع منصة Messenger
تطبيق Dropbox أحدث التطبيقات التي تتكامل مع منصة Messenger

تأخذ الدردشة عبر تطبيق Messenger طابع جديد، يجعلها تحمل سمات شخصيتك، حيث يضيف Facebook المزيد من تطبيقات الطرف الثالث التي تجعل من منصة Messengerأفضل من أي وقت مضى.

قدم تطبيق Messenger تجربة مميزة في مشاركة الصور ومشاركة الفيديو عبر التطبيق، حيث أتاح للمستخدم مشاركة الصور والفيديو في تطبيق الكاميرة الى نافذة الدردشة بشكل مباشر.

وفي التحديث الذي يقدم من شبكة الفيس بوك الاجتماعية اليوم لتطبيق ماسنجر، سيتمكن المستخدم من تخزين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك عبر Dropbox كبديل لتطبيق الكاميرة في الهاتف، حيث أعلنت شركة Dropbox لخدمات التخزين السحابي أنه يمكنك الآن مشاركة ملفات Dropboxعبر Messenger، سواء كانت تلك الملفات صور أو فيديو، أو صور متحركة، لتظهر مباشرة من خلال نافذة الدردشة.

ويعد دمج Dropbox خطوة جديدة تتخذها شبكة الفيس وك لدعم التكامل بين تطبيقات الطرف الثالث ومنصة ماسنجر، بهدف دعم المستخدم بتجربة مميزة على منصة الرسائل، حيث يمكنك طلب خدمات Uberأو Lyft عبر Messenger، ومشاركة الأغاني من خدمة Spotify، كما ستتمكن قريبا من التواصل مع الشركات عبر شات بوت، هذا الى جانب بعض المميزات المتوقعة بشكل خاص بعد مؤتمر المطورين السنوي الأخير.

وقال مدير الإنتاج Stan Chudnovsky في ماسنجر، أن التطبيق يهدف لجعل الأشخاص يتواصلون بالطريقة المفضلة لديهم بها عبر الفيس بوك، مع دعم المستخدم بإمكانية مشاركة الصور والفيديو عبر Dropbox بشكل سريع، مما يضفي طابع شخصي على المحادثات الخاصة بهم وللذين يرغبون في تجربة هذه الميزة الجديدة يجب أن يضم هاتفك تطبيق Messenger، وكذلك تطبيق Dropbox، وهو متاح لكل من منصة الأندرويد وكذلك منصة iOS.

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق Dropbox أحدث التطبيقات التي تتكامل مع منصة Messenger

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74365

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام