تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف iPhone 7 قد يضم الموصل الذكي Smart Connector

صورة الخبر: الهاتف iPhone 7 قد يضم الموصل الذكي Smart Connector
الهاتف iPhone 7 قد يضم الموصل الذكي Smart Connector

واحدة من الميزات الجديدة التي طرحتها شركة آبل مع الجهاز اللوحي iPad Pro نجد الموصل الذكي Smart Connector. في حين أن شركة آبل سمحت من قبل للمستخدمين بربط الملحقات والأكسسوارات مع لوحيات iPad وهواتف iPhone عن طريق تقنية البلوتوث أو موصل Lightning، فإن الموصل الذكي Smart Connector يوفر وسيلة جديدة للربط.

الآن، وفقا لتقرير جديد صدر من المدونة التقنية اليابانية الشهيرة Mac Otakara، فيبدو أن iPhone 7 القادم سيضم هذه الميزة. ويزعم هذا التقرير بأن شركة آبل تخطط لتضمين الموصل الذكي Smart Connector في الواجهة الخلفية من الهاتف iPhone 7، على الرغم من أن تضمين هذه الخاصية في الواجهة الخلفية يبدو غريبا نوعا ما في حالة إذا لم تخطط شركة آبل للكشف عن أكسسوارات ملائمة.

وبالإضافة إلى ذلك، يدعي التقرير بأن iPhone 7 لن يكون أنحف من هواتف iPhone السابقة وهذا ما يتعارض تماما مع الشائعات السابقة. على ما يبدو، على الرغم من التقارير التي تشير إلى عزم آبل الإستغناء عن منفذ السماعات، فيبدو أن المساحة الإضافية لن يتم إستخدامها لإضافة مكبر صوت ثاني، لذلك إذا كنت تأمل في الحصول على هذه الميزة، فلا شك أنك تشعر الآن بخيبة آمل كبيرة.

على أي حال، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، وينبغي دائما التعامل معها بأقل قدر من الإهتمام. على إفتراض أن شركة آبل حافظت على عاداتها القديمة، فمن المرجح أن نرى الشركة تقوم بإطلاق iPhone 7 في وقت ما خلال شهر سبتمبر المقبل، لذلك تأكد من زيارتنا على نحو دائم خلال الأشهر المقبلة للحصول على المزيد من التفاصيل حول هواتف آبل القادمة.

المصدر: موقع الكتروني

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف iPhone 7 قد يضم الموصل الذكي Smart Connector

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90392

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام