تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الجهاز اللوحي العملاق Alcatel Xess بنظام الأندرويد سيكون متاحا للشراء إبتداء من 22 أبريل

صورة الخبر: الجهاز اللوحي العملاق Alcatel Xess بنظام الأندرويد سيكون متاحا للشراء إبتداء من 22 أبريل
الجهاز اللوحي العملاق Alcatel Xess بنظام الأندرويد سيكون متاحا للشراء إبتداء من 22 أبريل

إذا كنت تنتظر بفارغ الصبر موعد وصول الجهاز اللوحي العملاق Alcatel Xess إلى السوق علما أنه تم الإعلان رسميا عن هذا الجهاز اللوحي في شهر سبتمبر من العام الماضي، فقد تكون سعيدا بمعرفة أن شركة Alcatel أكدت لنا اليوم بأن جهازها اللوحي العملاق Alcatel Xess سيكون متاحا للشراء إبتداء من 22 أبريل بسعر 499 دولار أمريكي.

للتذكير، فالجهاز اللوحي Alcatel Xess يضم مسند مدمج مع الجهاز في الواجهة الخلفية يمكنه البقاء في زوايا مختلفة تشمل 30 و 50 و 70 درجة، وقد وضعت شركة Alcatel هذا المسند في خلفية الجهاز لكي تسمح للمستخدمين بوضع هذا الجهاز على الطاولة ومواصلة إستخدامه في حالة إذا كان هذا الجهاز ثقيلا على أيديهم.

ومن الأشياء الأخرى المثيرة للإهتمام في الجهاز اللوحي Alcatel OneTouch Xess نجد قدوم هذا الجهاز مع مكبرات صوتية مزدوجة قوية من نوع JBL. وتقول شركة Alcatel بأنه تم تصميم الجهاز اللوحي الجديد Alcatel OneTouch Xess للأسر والمستخدمين الفرديين عل حد سواء، وقالت الشركة أيضا بأن جهازها اللوحي الجديد ملائم للإستخدامات المنزلية والعملية في نفس الوقت.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد قامت شركة Alcatel بتزويد الجهاز اللوحي Alcatel OneTouch Xess بمواصفات تقنية تشمل شاشة 17.3 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج ثماني النوى من نوع MediaTek MT8783T بتردد 1.5Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 10000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الجهاز اللوحي يعمل بنظام الأندرويد 5.1 Lollipop كما أنه يأتي بسمك 9.15 ملمتر.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجهاز اللوحي العملاق Alcatel Xess بنظام الأندرويد سيكون متاحا للشراء إبتداء من 22 أبريل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71153

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام