تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الشائعات حول قدوم Galaxy Note 6 في وقت مبكر تطفو على السطح من جديد

صورة الخبر: الشائعات حول قدوم Galaxy Note 6 في وقت مبكر تطفو على السطح من جديد
الشائعات حول قدوم Galaxy Note 6 في وقت مبكر تطفو على السطح من جديد

سمعنا سابقا إشاعة تفيد بأن شركة سامسونج تعتزم إصدار الجيل السادس من الهاتف Galaxy Note والذي من المفترض أن يحمل إسم Galaxy Note 6 في وقت مبكر عن الوقت الذي تم فيه إصدار الهاتف Galaxy Note 5 في العام الماضي بحيث إقترحت تلك الشائعات إمكانية وصول الهاتف Galaxy Note 6 إلينا في وقت ما خلال شهر يوليو المقبل، وعلى ما يبدو هذه الشائعات عادت لتطفو على السطح من جديد.

سامسونج أكدت لنا بالأمس أن توقعاتها تشير إلى تحسن أرباحها في الربع الأول من هذا العام، والفضل في ذلك يعود على الأرجح للمبيعات القوية لهواتف Galaxy S7 الجديدة التي تم إطلاقها بشكل رسمي قبل بضعة أسابيع.

يبدو أن شركة سامسونج تخطط لإصدار Galaxy Note 6 قبل شهر واحد أو شهرين من موعد إطلاق iPhone 7 علما أنه من المتوقع أن يتم إصدار هذا الأخير من قبل شركة آبل في شهر سبتمبر المقبل، ولذلك فينبغي أن نرى Galaxy Note 6 يصل في شهر يوليو أو في شهر أغسطس، على الرغم من أن شهر يوليو هو الإطار الزمني الأكثر ملائمة للشركة الكورية لأنه سيعطي لشركة سامسونج فرصة الحصول على سبق بنحو شهرين عن iPhone 7.

وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Galaxy Note 6 مع شاشة بحجم 5.7 إنش وبدقة 4K. وبطبيعة الحال، Galaxy Note 6 لن يكون الهاتف الأول الذي يضم شاشة بدقة 4K، فقد سبقه الهاتف Xperia Z5 Premium في الحصول على هذا الشرف على الرغم من أن شاشة Xperia Z5 Premium لا تعرض المحتوى بدقة 4K طوال الوقت، وإنما تفعل دقة 4K في بعض الحالات فقط، مثلا عن مشاهدة الفيديوهات والصور، ولكن يقال الآن بأن شاشة الهاتف Galaxy Note 6 ستعرض المحتوى بدقة 4K طوال الوقت.

وسمعنا مؤخرا بأن شركة سامسونج بدأت عملية إنتاج ذاكرة 256GB UFS الجديدة المخصصة للأجهزة المحمولة، وبالتالي فالتوقعات تشير إلى أن Galaxy Note 6 سيكون أول هاتف ذكي يستخدم هذه الذاكرة الجديدة مع العلم بأن التوقعات تشير أيضا إلى إمكانية قدوم Galaxy Note 6 مع 6GB من الذاكرة العشوائية.

ومن المتوقع أيضا أن يحصل الهاتف Galaxy Note 6 على معالج أفضل، قد يكون إما Exynos 8890 أو Snapdragon 820، أو ربما معالج آخر جديد من شركة سامسونج. يمكننا أيضا أن نتوقع كاميرات حديثة على الهاتف مع إمكانية أن تقوم شركة سامسونج بإستخدام نفس الكاميرات المتاحة في هواتف Galaxy S7 الجديدة.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الشائعات حول قدوم Galaxy Note 6 في وقت مبكر تطفو على السطح من جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26605

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.