تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › البلاكبيري تبدأ بقبول الطلبات على تحديث الأندرويد Marshmallow التجريبي للهاتف Priv

صورة الخبر: البلاكبيري تبدأ بقبول الطلبات على تحديث الأندرويد Marshmallow التجريبي للهاتف Priv
البلاكبيري تبدأ بقبول الطلبات على تحديث الأندرويد Marshmallow التجريبي للهاتف Priv

كما كان متوقعا بالفعل، وكما أشارت الشائعات السابقة، فقد بدأت شركة البلاكبيري فعلا بتلقي الطلبات من أجل برنامج تجريبي جديد Beta Program من أجل تحديث الأندرويد Marshmallow للهاتف Blackberry Priv.

أساسا هذا يعني أنه بإمكانك الإشتراك في هذا البرنامج التجريبي للحصول على فرصة تجربة تحديث الأندريد 6.0 Marshmallow على الهاتف Blackberry Priv قبل أن يتم إصدار هذا التحديث لجميع ملاك الهاتف Blackbery Priv. بعد الإشتراك سوف تحصل على تحديث الأندرويد Marshmallow التجريبي عبر الهواء.

صفحة الإشتراك تجدها هنا. سيتم قبول الناس في البرنامج على دفعات، ويبدو أن الدفعة الأولى بدأت فعلا بالحصول على تحديث الاندرويد Marshmallow التجريبي. ولكن يمكنك أن تضع نفسك على قائمة الإنتظار، على أمل أن تحصل على التحديث التجريبي عندما يتم السماح لدفعة جديدة بإختبار التحديث. وسيكون التسجيل مفتوحا لمدة أسبوعين تقريبا.

النسخة النهائية من تحديث الأندرويد Marshmallow للهاتف Blackberry Priv ينبغي أن يتم إصدار لجميع ملاك هذا الهاتف في جميع أنحاء العالم في أواخر شهر أبريل الجاري أو في أوائل شهر مايو المقبل. إذا قبلت في البرنامج التجريبي، يمكنك الإبلاغ عن الأخطاء التي تواجهها في التحديث من خلال تطبيق تم دمجه خصيصا لهذا الغرض في التحديث. ونحن نفترض بأن المختبرين سيحصلون على النسخة النهائية من تحديث الأندرويد Marshmallow للهاتف Blackberry Priv على الهواء أيضا عندما يتم إصداره، ولكن لم يتم توضيح ذلك بعد من قبل شركة البلاكبيري.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البلاكبيري تبدأ بقبول الطلبات على تحديث الأندرويد Marshmallow التجريبي للهاتف Priv

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81757

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام