تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل
صورة الخبر: ابل تطلق تحديث iOS 9.3.1
ابل تطلق تحديث iOS 9.3.1

في استجابة سريعة من ابل أطلقت الشركة تحديث iOS 9.3.1، لمعالجة المشكلة التي ظهرت لدى بعض مستخدمي هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد بعد الترقية الأخيرة لمنصة iOS 9.3.

استجابت شركة ابل بشكل سريع بإطلاق معالجة للترقية الأخيرة iOS 9.3 التي لم يمضي على تداولها فترة طويلة، الا أن الخلل الذي انتشر بين مستخدمي هواتف الأيفون في الفترة الأخيرة، استدعى اطلاق سريع لتحديث iOS 9.3.1 من ابل.

وقد أعلنت شركة ابل عن بدء تداول تحديث iOS 9.3.1 بالفعل على هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد، الى جانب أجهزة iPod touch أيضا، حيث أصبح التحديث iOS 9.3.1 متاح لدى مستخدمي منصة التشغيل في كل مكان في العالم.

وقد أدى الخلل الذي ظهر في الترقية الأخيرة iOS 9.3 الى انهيار في أجهزة الأيباد أو هواتف الأيفون عقب التصفح في أحد المواقع على متصفح Safari، أو النقر على أي من الروابط الخاصة بالتطبيقات، مما يؤدي الى انهيار وتوقف الهاتف بشكل سريع، حيث استطاعت ابل أن تحدد معالجة سريعة لهذا الخلل من خلال طرح تحديث iOS 9.3.1.

بالطبع لا يوجد أي من المميزات الجديدة التي يقدمها هذا التحديث الذي يطرح الأن لمنصة تشغيل ابل لهواتف الأيفون، الا انه اصدار بالغة الأهمية لمن حصل على ترقية منصة تشغيل iOS 9.3 مؤخرا، لمعالجة أي من الأخطاء أو الخلل الذي يؤدي الى توقف هاتفك عن العمل.

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ابل تطلق تحديث iOS 9.3.1

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44294

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-