تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سامسونج تكشف عن الإصدارات الجديدة من هواتف Galaxy J5 وJ7 في الصين

صورة الخبر: سامسونج تكشف عن الإصدارات الجديدة من هواتف Galaxy J5 وJ7 في الصين
سامسونج تكشف عن الإصدارات الجديدة من هواتف Galaxy J5 وJ7 في الصين

كشفت شركة Samsung على موقعها الرسمي عن إصدارات هذا العام من الهواتف المتوسطة من هاتفي Galaxy J5 الى جانب هاتف J7، حيث قدمت شركة سامسونج قائمة كاملة بكافة مواصفات الهاتفين والتي نستعرضها لك في السطور القادمة.

حصلت هواتف جالكسي أس 7 الراقية على اهتمام كبير من شركة سامسونج خلال الفترة الماضية، الا أن سامسونج اليوم تكشف عن التحديث الجديد لهواتفها المتوسطة في الصين لإرضاء قطاع المستهلكين في كافة المستويات، حيث تتوافق هذه الإصدارات الجديدة من هواتف جالكسي J5 وJ7 مع الإصدارات السابقة في مواصفات مقبولة، الا ان إصدارات هذا العام حصلت أيضا على بعض التحسينات الجديدة.

ويأتي هاتف Galaxy J7 من سامسونج اليوم مع شاشة AMOLED كبيرة بحجم 5.5 أنش، مع دقة عرض 1080 بيكسل، ليتم الترقية اليوم لدقة العرض التي كانت في اصدار العام الماضي 720 بيكسل فقط، كما يدعم الهاتف معالج octa-core SoC الذي يقدم سرعة استجابة للهاتف 1.6 جيجا هيرتز.

من بين مواصفات هاتف J7 أيضا ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية داخلية 16 جيجا بايت، مع إمكانية توسيع السعة التخزينية عن طريق فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية microSD، وعلى الرغم أن شركة سامسونج لم تحدد اسم المعالج في القائمة الخاصة بهاتف J7 الا أن التوقعات تشير الى رقاقة معالج Exynos 7870 الجديدة.

أيضا من بين المواصفات التي يتميز بها هاتف Galaxy J7، كاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسة f/1.9، أيضا تأتي الكاميرة الأمامية بدقة استشعار 5 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف شريحتي اتصالات dual-SIM، مع خاصية الاتصال بالجيل الجديد من شبكات الأنترنت 4G LTE، ودعم VoLTE الى جانب NFC أيضا، ودعم البلوتوث 4.1، كما تقدم سامسونج أيضا TouchWiz في الهاتف مع نظام تشغيل الأندوريد Marshmallow.

أيضا تقدم سامسونج هاتف Galaxy J5 بمواصفات أقل بالتأكيد من الإصدار الأول، مع شاشة Super AMOLED بحجم 5.2 أنش، هذا الى جانب معالج رباعي النوى سناب دراجون Snapdragon 420 SoC، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية داخلية 16 جيجا بايت.

أيضا من بين التحسينات التي أضيفت لهاتف Galaxy J5 الكاميرة الخلفية المميزة اليوم بمستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.9، أيضا تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، كما تم دعم الهاتف ببطارية تصل قدرتها الى 3,100 مللي أمبير في الساعة، كما يقدم الهاتف ميزة الاتصال NFC مع ميزة الاتصال بالبلوتوث أيضا.
وتقدم سامسونج هاتفي جالكسي J5 وJ7 بألوان الذهبي، الوردي الى جانب اللون الأبيض، لكن الى الأن لم تعلن Samsung عن التسعير أو موعد إطلاق الهاتف خارج نطاق الصين.

صورة الخبر: سامسونج تكشف عن الإصدارات الجديدة من هواتف Galaxy J5 وJ7 في الصين

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تكشف عن الإصدارات الجديدة من هواتف Galaxy J5 وJ7 في الصين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20683

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.