تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › استعراض لمميزات وعيوب جهاز iPad Pro 9.7

صورة الخبر: استعراض لمميزات وعيوب جهاز iPad Pro 9.7
استعراض لمميزات وعيوب جهاز iPad Pro 9.7

يقدم جهاز ابل اللوحي 9.7 iPad Pro العديد من المميزات للمستخدم، التي ترقى به ليكون الاختيار الأفضل لدعمك في التنقل لأي مكان، خلال عملك أو رحلاتك أو في المنزل، هذا الى جانب إمكانية الترقية أيضا، وفي استعراضنا التالي يمكنك أن تتعرف على كافة ما يقدمه لك الجهاز اللوحي من مميزات وعيوب ومواصفات جديدة.

1-حجم جهاز 9.7 iPad Pro

أفضل ما يقدمه جهاز 9.7 iPad Pro الجديد، الحجم الصغير الذي يسهل التنقل به في أي مكان، فجهاز الآيباد برو 12,9 أنش يعد الأفضل للاستخدام على سطح المكتب، كما يأتي جهاز ipad Mini 7.9 بحجم أصغر من أن يدعم المستخدم في مهام أكثر من ادراة البريد الإلكتروني، لهذا فحجم 9.7 iPad Pro هو الحجم المثالي للعمل أثناء التنقل.

2-شاشة بأفضل معايير للعرض

تجمع شاشة 9.7 iPad Pro بين عدة معايير تقدم عرض مميز للمستخدم، حيث يتميز الجهاز بإضاءة فريدة مرنة تتناغم مع العرض على مدار اليوم، مع تقنية Night Shift التي تعمل من خلال أي جهاز تم ترقيته الى منصة iOS 9.3، والتي تقدم عرض وفقا لوقت تنشيط الجهاز، لتقلل اللون الأزرق الذي ينبعث من الأجهزة، أيضا شاشة 9.7 iPad Pro مميزة بأعلى تدرج في الألوان، مما يجعلها أفضل شاشة في أجهزة الآيباد.

3-لوحة مفاتيح ذكية بتجربة جديدة

تأتي لوحة المفاتيح التي تقدمها ابل لأجهزة iPad اللوحية غالبا، مع تجربة مرهقة في الاستخدام، حيث تتميز لوحة المفاتيح بتصميم ضيق لا يدعم المستخدم في أعماله،الان أن لوحة مفاتيح Smart Keyboard الجديدة من ابل تختلف، حيث تدعم المستخدم بشكل جيد وان كانت لا تصل أيضا الى التجربة المثالية مع جهاز الأيباد برو، الا أنها تقدم تجربة تستحق الاقتناء بعكس لوحات المفاتيح الأخرى.

4-مهام محددة لقلم ابل

لا يمكن أن نطلق على قلم Apple Pencil من ابل Stylus، فهو لن يقدم للمستخدم وظيفة البحث والتصفح مثلا، الا أنه صمم ليدعم المستخدم في الرسم، تسجيل الملاحظات خلال الاجتماعات، كما أنه لتجنب بصمات أصبعك على الجهاز أثناء اللعب أو الكتابة على لوحة مفاتيح الشاشة، أيضا لا يقدم أداء مثالي في هذه الوظائف الأساسية، لذا ان لم يكن لك ميول فنية في الرسم أو التصميم على iPad Pro، عليك ألا تنفق لاقتناء Apple Pencil، كما القلم لا يدعم أجهزة IPad Air.

5-متجر التطبيقات يفتقر الى تطبيقات مميزة لجهاز iPad Pro

يحتاج التصميم على جهاز iPad Pro الى تطبيقات تصميم 3Dمميزة، ويقدم متجر ابل عدد قليل من هذه التطبيقات لأجهزة الآيباد، على الرغم أن جهاز الآيباد برو يعمل بكفاءة لدعم المستخدم في مثل هذه التطبيقات، الا أن الجهاز لا يتضمن التطبيقات التي يمكن أن تحتاج إليها، لذا قد يحتاج متجر ابل الى مطورين أكثر احترافية لمثل هذه التطبيقات.

6-تعدد المهام في جهاز 9.7 iPad Pro

قد تكون خاصية تعدد المهام الجديدة أحد المميزات الرائعة في منصة تشغيل ابل، الا أن مثل هذه الخاصية لا يمكن أن تظهر بكفاءة في الشاشة الصغيرة لجهاز الأيباد برو، فادارة اثنان من التطبيقات في شاشة صغيرة لن تحاكي التجربة ذاتها في الحاسبات المكتبية أو الحاسبات المحمولة، لذا قد لا تكون أحد المميزات ذات الأهمية الكبيرة للمستخدم.

7-الحل الأمثل لمهام الأعمال السريعة أثناء التنقل

تحتاج أثناء أسفارك الى ارسال بريد الكتروني بشكل سريع، أو ادارة مهام سريعة من أعمالك، وجهاز iPad Pro مناسب لهذا النوع من الاختصارات simple ،task ،oriented tasks، فهو أحد أفضل الأجهزة المحمولة لادارة مثل هذه المهام كما يدعم المستخدم بأطول فترة شحن لانجاز مثل هذه المهام، لكن للعمل في مهام أكثر ستحتاج لشيء أقوى وشاشة أكبر وأكثر مرونة.

8-تجربة أكثر سرعة على جهاز 9.7 iPad Pro

تتميز أجهزة الآيباد بأداء سريع غالبا، لكن جهاز 9.7 iPad Pro يرتقي بتجربة المستخدم الى مستوى جديد بسرعة وكفاءة أكبر في العمل، ويمكن للمستخدم أن يختبر هذه السرعة في أقوى الألعاب، المهام الثلاثية، كما تظهر سرعة الجهاز في تطبيقات تحرير الفيديو، بتجربة جيدة ومميزة لجهاز لوحي.

9-أداء صوتي أكثر كفاءة في 9.7 iPad Pro

يتميز كلا من جهازي iPad Proبدعم هذه الأجهزة بأربع من المكبرات الصوتية عند كل زاوية من الجهاز، مما يوفر للمستخدم تجربة مثالية تظهر فيها الصوتيات في محيط المستخدم مع مؤثرات مميزة لا تحتاج الى ملحقات أكثر.

10-جهاز ipad Pro مع دعم LTE الاختيار الأفضل

إذا رغبت في شراء أحد أجهزة iPad Pro، فالاختيار المرشح اليك iPad Pro مع الجيل الجديد من شبكات الأنترنت LTE، حيث يمكن إضافة شريحة هاتف خلوي أو إلغاءها بشكل سلس وسريع، وفقا لرغبتك في استخدامه في مهام متعددة، بشكل خاص اذا أردت أن تحتفظ به لأطول وقت ممكن.

11-جهاز واحد لمهام أكثر

يمكن لجهاز الأيباد برو أن يدعمك في الكثير من المهام أثناء التنقل، حيث يمكن أن يستخدم لتسجيل الملاحظات، والتقاط صور للمستندات، انشاء الملفات، وفتح الملفات من خلال التطبيقات وإرسالها إلى مكان أخر، مما يجعل الأيباد برو أحد أكثر الأجهزة دعما للمستخدم في التقاط الصور، والتحرير ومشاركة مقاطع الفيديو على نفس الجهاز، أو التقاط صورة لوثيقة ووضع عنوان لها وإرسالها للتطبيق.

12-لن يكون بديل كامل للحاسب الشخصي

أفضل ما يقوم به iPad Proأن يكون حاسب لوحي، لمشاهدة الأفلام ، وممارسة الألعاب، وقراءة الكتب، وتصفح الإنترنت، فإذا كنت تبحث عن التحديث فإن iPad Proيدعمك في كل ما سبق، وهو يتفوق عن أجهزة iPad Air، ولكن في جانب العمل ستحتاج الى حاسبك الشخصي في وقت ما لذلك عليك أيضا الاحتفاظ به.

صورة الخبر: استعراض لمميزات وعيوب جهاز iPad Pro 9.7

صورة الخبر: استعراض لمميزات وعيوب جهاز iPad Pro 9.7

صورة الخبر: استعراض لمميزات وعيوب جهاز iPad Pro 9.7

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على استعراض لمميزات وعيوب جهاز iPad Pro 9.7

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17325

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام