تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مبيعات iPhone SE في نهاية الأسبوع الأول على الإنترنت مخيبة بالمقارنة مع iPhone 6

صورة الخبر: مبيعات iPhone SE في نهاية الأسبوع الأول على الإنترنت مخيبة بالمقارنة مع iPhone 6
مبيعات iPhone SE في نهاية الأسبوع الأول على الإنترنت مخيبة بالمقارنة مع iPhone 6

قامت مؤسسة Slice Intelligence المتخصصة في بحوث السوق مؤخرا بالكشف عن تقرير جديد يفيد بأن iPhone SE فشل في إحداث تأثير كبير على شبكة الإنترنت في عطلة نهاية الأسبوع الأول بعد الإطلاق بالمقارنة مع iPhone 6 خلال نفس الفترة. في الواقع، كانت مبيعات iPhone SE تمثل نحو 3% فقط من المبيعات التي حصدها iPhone 6 في نهاية الأسبوع الأول بعد الإطلاق على شبكة الإنترنت.

ومع ذلك، يشير التقرير إلى أن iPhone SE تمكن من خطو خطوة إلى الأمام في سبيل الإقتراب من إستقطاب مستخدمي الأندرويد الذين كانوا يرغبون في الإنتقال إلى iPhone نظرا إلى أن iPhone SE يعد جهاز وسيط لمساعدة الناس للحصول على فكرة حول iPhone.

أشارت مؤسسة Slice Intelligence أيضا إلى أن 35% من أولئك الذين قاموا بشراء iPhone SE من على شبكة الإنترنت في نهاية الأسبوع الماضي إشتروا أيضا iPhone في السنوات القليلة الماضية. إذا كان للمرء أن يأخذ بعين الإعتبار أن 49% من الأشخاص الذين قاموا بشراء iPhone 6S في نهاية الأسبوع الأول من الإطلاق قاموا بالترقية من إصدارات iPhone السابقة، فمن المؤكد أن iPhone SE لم يكن له تأثير كبير.

في الواقع، الشاشات الصغيرة قد تكون هي السبب الذي دفع هؤلاء العملاء للترقية إلى iPhone 6. في الأساس، يبدو كما لو أنه تم وضع iPhone SE كهاتف ترويجي لجذب الناس إلى معسكر iOS، ويبدو أن هذا الهدف لا يزال بعيدا جدا عن بلوغ هذا الهدف.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مبيعات iPhone SE في نهاية الأسبوع الأول على الإنترنت مخيبة بالمقارنة مع iPhone 6

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33435

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام