تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريب معلومات جديدة حول الهاتف Galaxy S7 Active

صورة الخبر: تسريب معلومات جديدة حول الهاتف Galaxy S7 Active
تسريب معلومات جديدة حول الهاتف Galaxy S7 Active

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قلنا لكم بأن شركة سامسونج تعمل على نسخة Active من الهاتف Galaxy S7 بعدما تم رصدها في قاعدة بيانات موقع Zauba وهو الموقع الهندي المسؤول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند. والمعلومات التي تم رصدها في الموقع الهندي تشير إلى أنه يجري حاليا إختبار الهاتف Galaxy S7 Active من قبل شركة سامسونج بالتعاون مع شركة الإتصالات الأمريكية AT&T.

السبب الذي دفعنا للإعتقاد بأن الهاتف الذي تم رصد في الفترة الماضية هو الهاتف Galaxy S7 Active وليس جهاز آخر هو حمله للإسم الرمزي SM-G891A مع العلم بأن الهاتف Galaxy S6 Active الذي تم إصداره في العام الماضي يحمل الإسم الرمزي SM-G890A. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد حصلنا اليوم على معلومات إضافية من المسرب الأمريكي الشهير evleaks تفيد بأن الهاتف SM-G891A الذي يجري إختباره حاليا من قبل شركة الإتصالات الأمريكية AT&T يرمز إليه داخليا بإسم Samsung Poseidon، وهذا ما يعد مؤشرا واضحا آخر على أن الهاتف الذي نتعامل معه هو في الحقيقة Galaxy S7 Active.

مرة أخرى، حتى مع وجود هذه المعلومات الجديدة، فالقصة كلها لا تزال تطرح سؤالا محيرا وهو ما هي الأشياء الجديدة التي سيأتي بها الهاتف Galaxy S7 Active والتي لا يمكننا أن نجدها في الهاتف Galaxy S7 الحالي؟ هناك إحتمال أن نرى بطارية أكبر، والإسم الرمزي يشير إلى مقاومة المياه المالحة، ولكن نظرا إلى أن هواتف Galaxy S7 الحالية تقدم الآن ميزة مقاومة المياه وفتحة الذاكرة الخارجية MicroSD، فسوف يكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كان Galaxy S7 Active سيوفر أشياء بإمكانها تحفيز العملاء للترقية من Galaxy S6 Active.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب معلومات جديدة حول الهاتف Galaxy S7 Active

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33650

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام