تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف HTC 10 يخضع لإختبارات الأداء، ويتفوق على جميع المنافسين

صورة الخبر: الهاتف HTC 10 يخضع لإختبارات الأداء، ويتفوق على جميع المنافسين
الهاتف HTC 10 يخضع لإختبارات الأداء، ويتفوق على جميع المنافسين

HTC 10 هو واحد من الهواتف الذكية الرائدة المتوقع صدورها هذا العام على الرغم من أنه لم يتم بعد الإعلان بشكل رسمي عن هذا الجهاز. وكما تعلمون على الأرجح، فمن المفترض أن يأتي الهاتف HTC 10 مع مواصفات تقنية راقية بما في ذلك المعالج الرباعي النواة Snapdragon 820، وهذا ما يعني بأنه ينبغي على الجميع توقع أداء مميز للغاية من هذا الهاتف. بالفعل، إختبارات الأداء المسربة حديثا للهاتف HTC 10 على منصة AnTuTu تظهر الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC يحقق أداء ممتاز جدا.

في الواقع، إختبارات الأداء المسربة حديثا تظهر الهاتف HTC 10 يتفوق على العديد من الهواتف الرائدة الجديدة بما في ذلك Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، فضلا عن Xiaomi Mi5. ومن غير الواضح في هذه الإختبارات ما إذا كان تظهر النتيجة التي حققتها نسخة Exynos 8890 أم نسخة Snapdragon 820 من الهاتف Galaxy S7 Edge، ولكن تم إختبار كلا النسختين في الماضي ولم تستطع أي نسخة تجاوز حاجز 150 آلف نقطة على منصة AnTuTu على عكس الهاتف HTC 10 الذي إستطاع فعلا تحقيق 156091 نقطة.

سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف HTC 10 يوم 12 أبريل، ويتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Super LCD 5 بحجم 5.1 إنش وبدرجة وضوح Quad HD، معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ألترابكسل وخلفية بدقة 12 ألترابكسل مرفوقة بليزر الضبط التلقائي للصورة، وبتقنية التثبيت البصري للصورة، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. وينبغي بطبيعة الحال أن يأتي هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف HTC 10 يخضع لإختبارات الأداء، ويتفوق على جميع المنافسين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70140

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام